هالاند يثير قلق جوارديولا بعد تعرضه للإصابة في تدريب النرويج

كتب – محمد علي

غادر إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، تدريب منتخب النرويج اليوم الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة في قدمه اليسرى. ولم يكمل هالاند المران، وتلقى العلاج حاليًا، وسيتعرض للفحص الطبي لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه.

اقرأ أيضا.. كولر يُصرّ على تجاهل محمود متولي في ظل غيابات دفاع الأهلي

قلق مانشستر سيتي:

تأتي إصابة هالاند في وقت حساس بالنسبة لمانشستر سيتي، الذي يستعد لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل. ويعتبر هالاند من أهم لاعبي الفريق، حيث سجل 33 هدفًا في 32 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

غياب هالاند ضربة قوية لمنتخب النرويج:

يغيب هالاند أيضًا عن منتخب النرويج في مباراتيه ضد إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024. ويعتبر هالاند هدافًا تاريخيًا لمنتخب النرويج، حيث سجل 23 هدفًا في 24 مباراة.

أخبار إيجابية:

على الرغم من إصابة هالاند، هناك بعض الأخبار الإيجابية بالنسبة لمنتخب النرويج. فقد كشف المنتخب عن قميصه الجديد، حيث قدم القميص الأساسي كابتن أرسنال مارتن أوديجارد، بينما قدم القميص الثاني المخصص للمباريات خارج أرضه نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند.

هالاند أغلى لاعب في الدوري الإنجليزي:

تصدر النجم النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، التشكيل المثالى لأغلى اللاعبين فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار اللاعبين.

ونشر موقع “ترانسفير ماركت” العالمى تشكيل أغلى اللاعبين فى القيمة التسويقية بالبريميرليج فى الفترة الحالية 2024، وجاء هالاند فى الصدارة بـ180 مليون يورو.

التشكيل المثالي لأغلى اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز:

  • حراسة المرمى: إيدرسون (40 مليون يورو).
  • خط الدفاع: روبن دياز (80 مليون يورو) – ساليبا (80 مليون يورو) – ترينت ألكسندر أرنولد (70 مليون يورو) – ديستيني أودوجي (45 مليون يورو).
  • خط الوسط: ديكلان رايس (110 مليون يورو) – رودري (110 مليون يورو) – أوديجارد (95 مليون يورو).
  • خط الهجوم: هالاند (180 مليون يورو) – ساكا (130 مليون يورو) – فيل فودين (130 مليون يورو).

يبقى أن ننتظر نتائج الفحص الطبي لتحديد مدى خطورة إصابة هالاند ومدة غيابه. ونأمل أن يتعافى هالاند سريعًا ويعود إلى الملاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى