رشدي الشامي لـ”بيان”: مشاعر الأب تجاه سهر الصايغ في “بيت عز” حقيقية والمسرح صنعني

كتب: إسلام فليفل

كشف الفنان رشدي الشامي، تفاصيل مشاركته في حدوتة “بيت عز” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” في موسمه الثاني، مؤكداً أن دراما العمل مستوحاة من قصص حياتية تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

يهمك.. كريم محمود عبد العزيز لـبيان مفيش ممثل شاطر يرفض موسي.. ويفوز باللذات كل مغامر 

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع أبطال العمل النجوم سهر الصايغ، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، هاجر الشرنوبي، عصام السقا، سامي مغاوري، والمخرج أحمد يسري.

وعن تقديم شخصية والد سهر الصايغ، ضمن أحداث حدوتة “بيت عز”، قال “الشامي” في حديثه لـ”بيان”: “ربطتني بسهر روح الصداقة والتعاون والمودة خلال التصوير، وأنا سعيد بالعمل معها، وفى الحقيقة أشعر تجاهها بمشاعر الأبوة الحقيقية، وهو ما سيلاحظه المشاهدون أثناء متابعة العمل”.

وأكد رشدي الشامي، تقبله للنقد البناء الذي يُقال أو يُكتب بشكل محترم، مضيفا: “النقد البناء قد يعيد الإنسان منّا إلى الطريق السليم، فلا مانع من استقبال رسالة بناءة من الجميع، ولا أخجل من تنفيذ وجهة نظر الناقد إذا كانت صحيحة، والذي يريد النجاح لابد أن يكون مستمع جيد، حتى يتعلم بشكل يؤهله للنجومية وهذه رسالتي لشباب الوسط الفني”.

وأوضح “الشامي” أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قَدمت دور قوي وحيوي في السنوات الأخيرة، ونجحت في لم شمل الأسرة المصرية وجعلتها تجتمع من جديد حول مسلسل واحد، من خلال وضع ميزانية كبيرة وضخمة لإنتاج الأعمال، وأضاف:”ويمكن أن نلخص ما قدمته في جملة واحدة وهي أن المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت أمجاد الدراما المصرية من جديد”.

واختتم “الشامي” بالحديث عن خبرته الطويلة في التمثيل على المسرح، قائلاً: “ظهرت للجمهور في سن متقدم، من خلال تجسيد العديد من الشخصيات ببراعة شديدة بشهادة الجمهور، وساعدني في هذا خشبة المسرح، التي وقفت عليها لمدة 40 عامًا، صنعت مني ممثلًا قويًا، يستطيع تلوين نفسه من شخصية إلى الأخرى بكل سهولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى