“فريش وفرافيش”.. 5 مواصفات يعشقها الشباب في الفتيات.. وخبيرة اتيكيت تُحذر من كارثة

كتب: إسلام الأسيوطي

كثير ما تبحثي عن فارس الأحلام، ولكن هل تعلمين عن المواصفات التي يبحث عنها الشباب في أي فتاة؟، فكثير منهم أيضا يبحثون عن النصف الحلو،  ولهذا “هير نيوز” تسرد لكي خلال السطور التالية المواصفات الواجب توافرها في الفتيات.

فريش وفرافيش

يعشق الشباب الفتيات اللاتي تتسمن بالضحك طوال الوقت، وفي هذه الحالة تصبحن بمثابة العون لهم في الحياة تمدهم بالطاقة اللازمة لمواجهة التحديات.

الأمر يكون بمثابة الحياة أو الموت للكثير من الشباب العاملين لفترتين صباحي ومسائي فيحتاجون إلى ابتسامة تضيع لهم آلام اليوم ومتاعبه.

الحنونة

الحنان صفة من الصفات يبحث عنها الشباب في الفتيات لتكون عوضًا عن الأم في غيابها، والحنان لا يكمن في كلمات الغزل بل في الاحتواء، الأمر الذي يجعل الشاب “خاتم في صباعها”.

الاهتمام

لن يدوم الحب كثيرًا في غياب الاهتمام، فهو أساس نجاح أي علاقة بين شاب وفتاة، ولهذا يبحث الكثير من الشباب عن اهتمام الفتيات بهم، خاصة وإذا خاضوا من قبل علاقات غرامية، فيريدون اهتمام الفتاة بكل كبيرة وصغيرة في حياتهم.

الجرأة

كثير من الشباب لا يريدون الفتاة الخجولة التي تخشي أن تعبر عن ما بداخلها من الحب، ولهذا يشعرون بالحرمان العاطفي حتى وإن كانت الفتاة جميلة.

الكلامنجية

الفتاة الكلامنجية حلم كثير من الشباب الذين يبحثون عن العلاقات الرومانسية، فمع كلماتها العزبة تستطيع أن تروض قلب الشاب وتجعله يكون خاضع لها بالولاء.

وفي سياق ما سبق، حذرت شاهندا شاور، خبيرة الاتيكيت، الفتيات من الاهتمام الزائد بالشباب، مؤكدة أن ذلك سيكون مردود عكسي لهم.

وأضافت في تصريحات خاصة أن على الفتاة ألا تخبئ عواطفها على فارس أحلامها سواء كان خطيبها أو زوجها حتى لا يشعر بالحرمان العاطفي.

وأشارت إلى أن الاهتمام الزايد قد يصل لحد الحصار للشاب ما يجعله ينفر منها حينما يشعر بالمراقبة، مثلاً: “كنت فين مبتردش عليا على طول.. لما اتصل بيك في أي وقت ترد.. مفيش حاجة اسمها حجج وعيرها من العبارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى