مسؤول مبيعات “جولدن تاون” لـ”بيان”: نشارك في المعرض العقارى الدولي بخصومات تصل 50%

كتبت: هدى الفقى

لليوم الثاني على التوالي تستمر فعاليات “المعرض العقاري الدولي المقام في محافظة “أسيوط” بفندق “الوطنية بالاس” بمشاركة أكثر من 22 مطور عقاري، يقدمون عروض خاصة متاحة خلال ايام المعرض الثلاثة، والتى بدأت من أمس الخميس 19/8/2021 وتستمر حتى السبت 21/8/2021 الجاري.

وضم المعرض مشروعات ضخمة شارك بها المطورون العقاريون، فضلاً عن المفاجآت والعروض الحصرية بأسعار استثنائية وتسهيلات في السداد.

وصرح مصطفى إسماعيل، مسؤول مبيعات شركة (جولدن تاون) لـ”بيان” أن شركتهم مشاركة في المعرض مسؤول مبيعات “جولدن تاون” لـ”بيان” نشارك في المعرض العقارى الدولي بخصومات تصل 50%

وأضاف إسماعيل أن ( جولدن تاون) تشارك في المعرض بمشروع (ذا فورت)، موضحا بأن ما يميز المشروع موقعه على مدخل رئيسى من الداون تاون، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأمام سوق الذهب، ومستشفي دولي ، وجامعة دولية وهو عبارة عن (10 أدوار) ودور أرضي.

وأوضح إسماعيل أن مشروع “ذا فورت” تنفيذ المهندس “ياسر البلتاجي” وتحت إدارة شركة (MRB) وهى تعتبر أكبر الشركات الادارية في السوق العقاري”.العقارى الدولي بعروض جديدة وخصومات كبيرة تصل الي 50% على أنظمة الكاش، و20% على الوحدات التجارية و تصل 15% على الاداري والطبي.

وواصل أن ( جولدن تاون) تشارك في المعرض بمشروع (ذا فورت)، موضحا بأن ما يميز المشروع موقعه على مدخل رئيسى من الداون تاون، بالعاصمة الادارية الجديدة ، وأمام سوق الذهب ، ومستشفي دولي ، وجامعة دولية وهو عبارة عن (10 أدوار) ودور أرضي.

وأضاف إسماعيل أن مشروع “ذا فورت” تنفيذ المهندس “ياسر البلتاجي” وتحت إدارة شركة (MRB) وهى تعتبر أكبر الشركات الادارية في السوق العقاري”.

زر الذهاب إلى الأعلى