بسمة وهبة تهاجم رئيس نادي: “انسحابه على الهواء وحفلة الزعيق تفتقد إلى كل قواعد اللياقة”

كتبت- مي طارق

خصصت الإعلامية بسمة وهبة فقرة دبوس الشك، من برنامجها «دبوس الشك»، خلال حلقة اليوم، من برنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض عبر قناة «المحور»، لانتقاد رجل أعمال ورئيس نادي حالي، مؤكدة أنه شخصية عامة ومعروفة على المستوى الاقتصادي والبرلماني والرياضي.
وأضافت، أن هذه الشخصية حققت نجاحات اقتصادية كبيرة: «لكن غلطة الشاطر بـ1000، هو برلماني سابق ورئيس مجلس إدارة نادي رياضي، فقد كان بطلا مشهدا من المشاهد التي لا نحب أن نشاهدها على شاشتنا ويفتقد إلى كل قواعد اللياقة والسياسة والحوار وحرية الرأي والرأي الأخر».
وتابعت: «زعّق على الهواء ووجّه اتهامات دون دليل وانسحب دون مبرر، فقد كان في ضيافة برنامج رياضي وناقشه بخصوص أجوال الانتخابات المقبلة، وكانت الأمور بشكل طبيعي، حتى سأل الإعلامي بعض الأسئلة على صفحات النادي، وقتها انفعل الضيف وبدأ حفلة زعيق وتوجيه اتهامات دون دليل».
وأكدت: «كان يتخيل أن المذيع ملزم بتمجيده أو أن يختار الأسئلة التي تعجبه، وهذا الأمر يعد سقطة كبيرة، فأي رجل من المفترض أنه مارس السياسة كل هذه الفترة يجب أن يكون لديه ثقافة الحوار، فيجب أن يعرف حق الإعلامي ومهامه بطرح الأسئلة بل اتهم مقدم البرنامج بأنه التقى منافسه في مراسي واتهمه بأنه موجه، وهذا الاتهام غير مقبول».

 

زر الذهاب إلى الأعلى