“التعليم” تنشر رابط التعرف على دروس العام الدراسي الجديد

كتب: مصطفى السيد

 

دعا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، طلاب الصفوف من الثالث الإعدادي حتى الصف الثالث الثانوي، للتعرَّف على محتوى دروس العام الدراسي الجديد من خلال منصة إدارة التعلم على بنك المعرفة المصري

و وجه وزير التربية والتعليم رسالة للطلاب قائلا : استعدوا للتعلم الشائق عن طريق المحتوى التفاعلي الخاص بنجوى ليمتد على منصة إدارة التعلم LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصري من خلال الضغط هنا

وعلى جانب آخر .. التقى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالسيدة إيلينا بانوفا، المُنسقة المُقيمة للأمم المتحدة في مصر، بديوان عام الوزارة، للتباحث حول ملفات التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم وبين الأمم المتحدة في مصر في قطاع التعليم.

اقرأ أيضا.. بيان جديد من التعليم العالي حول المرحلة الثالثة للتنسيق الجامعي

وشهد الاجتماع مناقشة سبل تعزيز مجالات التعاون المحتملة التي تضمن استمرار التعاون في معالجة التعليم الجيد لجميع الأجيال التي تعيش في مصر.

وناقش الطرفان التعاون المشترك في دعم الجهود الوطنية لإصلاح نظام التعليم في مصر مع التركيز بشكل خاص على استراتيجية التعليم 2.0، وتناولوا مجالات متعددة لتوسيع التعاون المحتمل لدعم جهود الوزارة في برامج الإصلاح الوطنية وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى