اللجنة البارالمبية: نحن في حالة انعقاد دائم لحين الكشف عن أسباب وفاة بطل مصر الذهبى

كتب: أحمد محمد

أكدت اللجنة البارالمبية المصرية أنها لم ولن تتقاعس أو تتهاون في الوصول إلى الأسباب المتعلقة بوفاة اللاعب البارالمبي طارق مصطفى وهدان بطل رفع الأثقال، مضيفة أنها صاحبة الحق الأصيل فى التحقيق واستيضاح كافة الأمور الإدارية والقانونية.

وأضافت اللجنة البارالمبية المصرية فى بيان أصدرته مساء اليوم الجمعة، أنها في حالة انعقاد دائم لحين الكشف عن أسباب وفاة اللاعب، مؤكدة للجميع أنها دائما تقف على مسافة واحدة من الجميع وأنها الداعم الأول والأخير للاعبين البارالمبيين، وانها قامت بإيقاف بعض أعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى لفريق رفع الأثقال لحين انتهاء التحقيقات والإعلان عن النتائج النهائية.

طالع المزيد|  العزيمة الصلبة قادرة على قهر الصعاب.. الرئيس السيسي يُكرّم أبطال الألعاب البارالمبية طوكيو  

التضامن والرياضة يكرمان أبطال المنتخب القومى لمتحدى الإعاقة فى الألعاب البارالمبية

وأشارت اللجنة فى بيانها أنها قامت بطلب صورة من تحقيقات الوزارة التي تمت من أجل الاطلاع عليها والاستناد إليها بجانب ما تجريه من تحقيقات في إصدار القرارات المناسبه للواقعه، خاصة أن اللجنة كانت تعول كثيرا على اللاعب كونه من الابطال الواعدين الذين يتم اعدادهم من أجل تحقيق ميدالية بارالمبية فى بطولة العالم بجورجيا نهاية الشهر الجارى، وايضا تحقيق ميدالية فى دورة الألعاب البارالمبية فى باريس 2024.

طالع المزيد|

كما أكد مجلس إدارة اللجنة أنه يسير في جميع خطواته بحيطه وحذر من أجل استيضاح الأمر والدقه في إصدار القرارات لذا يهيب مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية كل من يتناول الموضوع عدم إلقاء التهم جزافا وتحري الدقه فيما يقال مراعاة لشعور أسرة الفقيد وسمعة أعضاء مجلس الإدارة.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد نعى بنفسه وفاة البطل البارالمبي طارق وهدان بطل رفع الأثقال البارلمبى الأحد الماضى 31 أكتوبر.

وجدير بالذكر أن طارق وهدان حقق الميدالية الذهبية 7 مرات في مشواره الرياضى بخلاف الميداليات الفضية والبرونزية سواء على المستوى المحلى ببطولات الجمهورية أو الأفريقى والدولى.

زر الذهاب إلى الأعلى