يهودي وشاذ جنسيًا.. اعترافات مُثيرة لحفيد النجم العالمي عمر الشريف

كتب: فتحي محمود 

 

اعترافات مثيرة أدلى بها حفيد النجم العالمي الراحل عمر الشريف إسرائيل، وقال إنه أجرى زيارة لإسرائيل لمدة ثلاثة أيام.

وقال الحفيد إن هدف الزيارة كانت  المشاركة في إطلاق مسلسل إسرائيلي، يلعب فيه دور وكيل هوليوود، حيث أطلق عدة تصريحات خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة هآرتس الإسرائيلية.

وتحدث عمر طارق خلال المقابلة عن أمور كثيرة تخص ميوله الجنسية، وردود أفعال من حوله، بعد اعترافه بشذوذه الجنسي، وعلاقته بجده الفنان العالمي، كما تحدث عن تفاصيل دقيقة حول علاقة والدته اليهودية بوالده، راوياً قصص لقاءهما الأول وانفصالهما أيضا، حاكياً عن شعوره كونه نصف يهودي ونصف مسلم، وكيف يتعامل معه المجتمع.

اقرأ أيضا.. الحكم على رانيا يوسف بتهمة سب وقذف إعلامي عراقي اليوم

وعن بداية ميوله الجنسية، وتعامل المجتمع معه، قال” عندما كنت ألعب مع جميع الأطفال من مختلف الأجناس سويا في المدرسة، كنت أفضل البقاء منطويا حتى لا أضطر إلى تقبيل أي فتاة، وكوني حفيد عمر الشريف لم يمنع ذلك زملائي من الإساءة لي”.

وتابع ” في المدرسة الثانوية كنت أعرف بالفعل، وكذلك فعل جميع الأطفال الآخرين من حولي، وقد حرصوا على توضيح ذلك لي”

ووصف عمر الشريف الصغير، ردة فعل جده النجم العالمي، عندما علم بميوله الجنسية، أنها كانت طبيعية ولم يتحدث معه في الأمر نهائياً، حيث قال ” لقد تصرف كما لو أن شيئًا لم يتغير، لقد قبلني كما كنت، ولم يظهر الموضوع بيننا بعد ذلك”.

وأضاف” لم نتحدث عن ذلك قط، أنا أعلم أنه غالبًا ما دافع عني في وسائل الإعلام التي لم تتوقف عن مهاجمتي، ومن المضحك أن أقول هذا عن رجل هو جدي، لكني أشعر أنه كان توأم روحي”.

زر الذهاب إلى الأعلى