بـ200 ألف دولار.. شقيق لورين سانشيز يبيع رسائل الملياردير جيف بيزوس الغرامية

كتب : أحمد محمود

باع شقيق عشيقة جيف بيزوس السابقة الرسائل النصية والصور السيلفي الغرامية بالملياردير لمئات الآلاف من الدولارات للكشف عن علاقتهما في عام 2019 .

على عكس معظم المصادر، التي تدفع لها الشركة مقابل الصور عند النشر ، فإن العقد المبرم مع سانشيز يتطلب أن يتم الدفع له مقدمًا ، بغض النظر عما إذا كانت أي قصة تم نشرها ، حسبما ذكرت الصحيفة.

أضاف المجلس العام للشركة أيضًا بندًا غير معتاد في عقد 26 أكتوبر مع مايكل لتوضيح أن الصفقة لم تكن “اصطياد وقتل” لمنع الكشف عن المعلومات ، وفقًا للصحيفة.

وافق الناشر ديفيد بيكر على صفقة بقيمة 200 ألف دولار – أعلى مما تدفعه الشركة عادة للمصادر – في وقت كانت الشركة تعاني من ضغوط مالية، وفقًا للصحيفة.

أثارت الصفقة عداء بين صحيفة التابلويد وأغنى رجل في العالم – إلى جانب معارك داخلية في أمريكان ميديا ​​، حسبما ذكرت الصحيفة.

في إحدى الحالات ، تعرض بيكر والمستشار العام للشركة لانفجار بسبب العقد غير المعتاد قبل أن تنشر The Enquirer القصة في يناير 2019 ، عندما كان بيزوس لا يزال متزوجًا من ماكنزي سكوت ، حسبما ذكرت الصحيفة.

قبل نشر القصة ، طلبت The Enquirer من بيزوس التعليق في 7 يناير، مما دفعه للإعلان بعد يومين أنه وسكوت انفصلا بعد أكثر من عقدين من الزواج.

عندما تم نشر القصة، أعلنت النسخة المطبوعة ، “انفصال بيزوس! صور الغش التي أنهت زواجه “وصور مميزة لبيزوس ولورين سانشيز مع اقتباسات رسائل نصية مشبعة بالبخار.

زر الذهاب إلى الأعلى