محافظ الدقهلية يوجه بمراجعة الاستعدادات واتخاذ التدابير لمواجهة تقلبات الطقس

الدقهلية: أسماء كامل

انتهت محافظ الدقهلية من مراجعة كافة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمة صباح اليوم الثلاثاء، تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية خلال الأسبوع الجاري، حسب إعلان د. أيمن مختار محافظ الدقهلية.
وأكد مختار على إخطار كافة مديريات الخدمات، والهيئات بنطاق المحافظة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل الفورى مع أي أحداث أو أخطار طارئة ناتجة عن أحوال الطقس غير المستقر خلال الأسبوع الجاري.
وجه أيضا محافظ الدقهلية بالتنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة فى هذا الشأن، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء حرصا سلامة وحياة المواطنين وحفاظا على الارواح والممتلكات.

طالع المزيد:

وأهاب محافظ الدقهلية بالمواطنين فى نطاق المحافظة والمسافرين على الطرق، بنطاق المحافظة، توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية غير المستقرة للطقس خلال الأسبوع الجاري، حفاظا على الأرواح والممتلكات.
وفى سياق قريب، وردت إشارة عاجلة من اللواء محمد عبد المقصود رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر رئيس غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، تفيد أن البلاد تتعرض خلال الفترة المذكورة، لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية، مع رياح شديدة أحيانا على السواحل الشمالية، ببعض المناطق بعدد من المحافظات، وأمطار متوسطة فى بعض مناطق الوجه البحرى.

زر الذهاب إلى الأعلى