على شرف مارادونا.. جماهير الكرة تنتظر لقاء برشلونة وبوكا جونيورز فى الرياض (فيديو)

مصادر – وكالات

منتصف الأسبوع المقبل، (14 ديسمبر) تقام المباراة المرتقبة بين الفريقين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني، على كأس أسطورة الكرة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.
المباراة التى تقام تخليداً لذكرى اللاعب أحسن من لعب كرة القدم فى تاريخها، كما وصفه الجمهور فى الاستفتاءات العالمية، تأتى ضمن فعاليات موسم الرياض، وطرحت تذاكرها منذ الأمس الأربعاء.
واعلن موقع “فوتبول إسبانيا” أن الفريق الكتالونى سوف يغادر إلى الرياض لخوض مباراة تكريم نجمه التاريخي في الثمانينيات، وسط اهتمام من النادي بتكريم لاعبه الراحل من خلال المشاركة في المباراة، وتلبية لرغبة كثير من المشجعين في منطقة الشرق الأوسط.

طالع المزيد:

وعلى الجانب الأخر فى الأرجنتين، فقد أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن خوان رومان ريكلمي نجم برشلونة السابق ولاعب بوكا ونائب رئيسه الحالي احتفل بشدة عقب فوز فريقه الخميس الماضى بكأس الأرجنتين، بعد الفوز على فريق تايييريس كوردوبا بركلات الترجيح.
وأكد ريكلمي أن فريقه سوف يخوض مباراته القادمة في مسابقة الدوري المحلي ثم يسافر غلى الرياض، لينافس على كأس مارادونا.
وفى نفس السياق قال تركي آل الشيخ راعى المباراة، أن الفائز فيها سوف يتوج بكأس النجم الأسطورة الحائز على مونديال 1986.
وجدير بالذكر أن موسم الرياض الحالي، سوف يشهد أيضا مباراة خلال الشهر المقبل، طرفاها باريس سان جيرمان بنجومه ميسي ومبابي وفيراتي وراموس، وفريق مكون من لاعبي الهلال والنصر.

زر الذهاب إلى الأعلى