«كورونا» تضرب صفوف «البلوز» وتؤجل مباراته مع إيفرتون

مصادر – بيان
بعد اكتشاف 3 حالات إصابة بـ فيروس كورونا في صفوف فريق تشيلسي، قبل ساعات من مواجهة نظيره فريق إيفرتون، من المنتظر صدور قرار بتأجيل مباراته ضد فريق أيفرتون التى كان محددا لها اليوم الخميس في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية فى تقرير لها أن مباراة تشيلسي، وإيفرتون تحت تهديد التأجيل بسبب فيروس كورونا الذي وصل إلى “البلوز”.
كما كشفت شبكة “جول” العالمية أن مباراة “تشيلسي” و “إيفرتون” في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، معرضة للتأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا فى “البلوز”.

طالع المزيد:

وكان من المقرر أن يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق إيفرتون، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، “البريميرليج” اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز.
ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث فى ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بعد ليفربول الذى يحتل المركز الثانى برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر، فريق مانشستر سيتي، الذي يمتلك 41 نقطة، فيما يحتل فريق إيفرتون المركز الرابع عشر من ترتيب المسابقة الإنجليزية برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى