ليفربول يفوز.. وصلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية

كتب: أحمد محمد

فاز ليفربول على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى انتهت فى وقت متأخر من مساء أمس الخميس في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

افتتح نيوكاسل التهديف فى المباراةب هدف، احرزه لاعب ليفربول السابق شيلفي (7)، إلا أنّ البرتغالي ديوجو جوتا أعاد الأمور إلى نصابها فى الدقيقة (21)، بهدف التعادل لليفربول، قبل أن يمنح الفرعون المصري محمد صلاح ليفربول الأفضلية بمتابعته كرة مرتدة من الحارس، فى الدقيقة (25)، ويحرز للريدز هدف التقدم، وتصبح النتيجة 2-1.

ويحقق صلاح ما كان يصبو إليه بتسجيل رقم قياسي جديد فى الـ “بريمييرليج” ويعادل اللاعب جيمي فاردي بمشاركته فى المبارة الـ 15 المتتالية، التى يلعبها في الدوري الإنجليزى الممتاز كما بات أول لاعب من ليفربول يسجل على نيوكاسل في خمس مباريات متتالية في أنفيلد ضمن المسابقة ذاتها.

طالع المزيد:

وتعرض مرمى ليفربول لبعض الكرات الخطرة من ضيفه قبل أن يحسم أرنولد اللقاء بهدف رائع مع الدقائق الأخيرة من المباراة (87).

ويأتى هذا الفوز السادس على التوالى لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي رفع من خلاله رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما توقف رصيد نيو كاسل عند 10 في المركز قبل الأخير.

وفى سياق أخر تلقى ليفربول ضربة موجعة قبل انطلاق المباراة بإعلان غياب كلّ من فابينيو، كورتيس جونز، وفيرجيل فان دايك، عن مباراة نيوكاسل يونايتد بسبب الاشتباه بإيجابية اختباراتهم لفيروس كورونا (كوفيد-19).


 

زر الذهاب إلى الأعلى