الأهلي بـ”الشباب” يفوز على الاتحاد بلاثية في الدوري

كتب – عمرو ياسين

استطاع الفريق الأول للنادي الأهلي، أن يستعيد نغمة الانتصارات مرة أخرى في بطولة الدوري، بفوز كبير على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الاتحاد السكندري بثناية

وسجل أحمد سيد غريب هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 35 من هجمة منظمة، وعزز زياد طارق تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 44 من مجهود ذاتي بعدما رواغ ثنائي الاتحاد وسجل الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الاتحاد بطريقة بارعة.

وأضاف أحمد سيد غريب الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 47 من رأسية بارعة على يمين محمد عبد المنصف بعد استقبال عرضية رائعة من محمد أشرف من الجبهة اليسرى، ولعبها ببراعة شديدة في شباك زعيم الثغر، وسدد إبراهيم حسن تصويبة قوية في الدقيقة 60 ولكن تصدى لها ببراعة علي لطفي.

وخاض الأهلي اللقاء بتشكيل كالتالي: علي لطفي فى حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي فى الدفاع، وأليود يانج ومحمد محمود وكريم فؤاد ومحمد أشرف فى الوسط ومحمد فخرى وزياد طارق وأحمد سيد غريب فى الهجوم.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالي: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، محمود شبانة، عبد الله نصيب، صبرى رحيل، وهشام صلاح في خط الدفاع، عيدو سمبورى، مورو ساليفو، مروان عطية، إبراهيم حسن في خط الوسط، أحمد عادل ميسى، بنجامين بواتينج في خط الهجوم.

بهذه النتيجة رفع رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر

 

زر الذهاب إلى الأعلى