أصغر متحولة جنسيا فى العالم تعمل عارضة أزياء فى شركة المتحولين

مصادر – بيان

سارت نويلا، عارضة الأزياء المتحولة جنسياً، البالغة من العمر 10 سنوات، هى الآن من أشهر عارضات أزياء المتحولين فى أمريكا.

بدأت نويلا في التحول من ذكر إلى انثى وهى في سن الرابعة، وعندما بلغت من العمر 10 سنوات، انضمت إلى عالم الزياء، والموضة، وأصبحت أصغر عارضة أزياء تمشي على المدرج في أسبوع الموضة في نيويورك، بعد أن شاركت فى عرض ميل أتكينسون مصمم شركة ترانس للملابس.

وتقول وسائل إعلام غربية إن الفتاة الصغيرة نويلا تحظى بشعبية بين صديقاتها وتتلقى العديد من الرسائل من الأطفال المتحولين جنسياً الآخرين الذين يطلبون منها النصيحة، والأرشاد، ويعبّر والديها عن فخرهما البالغ بإنجاز ابنتهما.

ووفقًا لوالديها، بدأت نويلا في الادعاء بأنها لم تكن ذكرًا عندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط، وذهبت الطفلة إلى العلاج عندما كانت في الرابعة من عمرها وأخبرت المعالج والطبيب أنها أنثى، على الرغم من أن والديها يعتقدان أنها أصغر من أن تنتقل طبيًا، إلا أنها انتقلت اجتماعيًا في سن الرابعة وغيرت اسمها رسميًا في سن السابعة.

طالع المزيد:

وفى سن السابعة أيضا غيرت الفتاة اسمها رسميًا، بدأت في عرض الأزياء. ورؤيتها تقبل من كانت ملهمة وحقيقية حقًا”.

قالت والدتها: “لقد كان أمرًا لا يصدق ونقيًا أن أرى أنها تعانق من هي”. وأضافت “ليس لديها خوف عندما تكون على خشبة المسرح وتعرف بالضبط كيف تعمل مع الجمهور والكاميرا”.

وعن مشاركاتها فى عروض الأزياء قالت دي، منسقة أحدث عرض شاركت فيه: “نويلا لا تشعر أبدًا بالقلق أو الخوف، إنها خبيرة صغيرة، لم تستطع الانتظار للسير على المنصة ورؤية الجميع وجميع الكاميرات، إنها بارعة في التعامل مع الحشود”.
وأضافت دي: “عندما أدركنا ذلك وسمح لها في النهاية أن تكون على طبيعتها، أبدت ازدهارا.

واختتمت والدتها بقولها إنها تبلغ من العمر الآن عشر سنوات، وهي ناضجة جدًا بالنسبة لسنها وواثقة من نفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى