فضيحة جديدة لرئيسة وزراء فنلندا

مصادر – بيان

للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع يتصدر اسم سانا مارين رئيس وزراء فنلندا، الأخبار ووسائل التواصل، لكن بأخبار تمس سمعتها وسلوكها الشخصى.

وهذه المرة جاء اسم رئيسة الوزراء الفنلندية، سانا مارين، مقترنا باعتذار عن صورة لإمرأتين ضيفتين في مقر إقامتها الرسمي عاريتا الصدر .
ويأتى ذلك بعد أيام من أزمة تسريب فيديو لها وهي ترقص، وما تبعه من اتهامات باتباع أسلوب حياة يتسم بالإفراط في اللهو والحفلات والشراب، والذى أجرت على أثره اختبارا لتعاطي المخدرات طوعا، وثبت عدم تعاطيها للمخدرات.

طالع المزيد:

وحسب موقع “بى بى سى” عربى، التقطت الصور الأخيرة، وهي لاثنتين من مؤثري شبكات التواصل الاجتماعي، داخل المقر الرسمي لإقامة رئيس الوزراء في يوليو / تموز وتم تداولها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء.
واعترفت مارين بأن “الصورة غير مناسبة” واعتذرت.
وقالت مارين أمس الاثنين إن الحفل الذي أقيم في مقر إقامتها الرسمي في هلسنكي جاء بعد مهرجان روسروك الموسيقي في شهر يوليو الماضى، فيما ذكرت وسائل الإعلام الفنلندية أن الصورة التقطت في دورة مياه الطابق السفلي التي يستخدمها الضيوف.
وقالت مارين: “استخدمنا الساونا، وسبحنا وقضينا بعض الوقت معًا”. وأضافت “هذا النوع من الصور ما كان يجب التقاطه ولكن بخلاف ذلك، لم يحدث شيء غير عادي في ذلك التجمع”.
ومارين التى تبلغ من العمر (36 عامًا)، تولت السلطة فى فنلندا عام 2019، وهى أصغر من شغل منصب رئيس وزراء في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى