التحديات والعقبات التى تقابلهم.. القومي للإعاقة يستمع لذوى الإعاقة بالإسكندرية

كتب: على طه

التقت الدكتورة ايمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للاشخاص ذوي الاعاقة أمس الثلاثاء، بممثلي بعض مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة بنادي اليخت بالاسكندرية، وذلك بناءً على الدعوة التي قدمتها النائبة ندى ثابت، عضو لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، وبحضور النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، والدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية .

طالع المزيد:

وصرح الدكتور خالد حنفي، المتحدث الرسمي بإسم المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الحوارية والمجتمعية التي يعقدها المجلس مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة خاصة العاملة في مجال الإعاقة.

الأقزام وما يواجهونه من تحديات خاصة كان جزء من الحوار
الأقزام وما يواجهونه من تحديات خاصة كان جزء من الحوار

وأكد حنفي أن المشرف العام على المجلس استمعت للأطروحات التي قدمتها الجمعيات والمؤسسات و المتعلقة بالتحديات التي تواجه عملهم وأيضاً ما يواجه الاشخاص ذوي الاعاقة بالمحافظة.

وأشار المتحدث الرسمي بإسم المجلس أن الحوار كان بناءً ومثمرا في اطار من الود والتعاون المشترك بين المجلس والمنظمات العاملة بمجال الاعاقة، خاصة وأن العديد\ منهم طرح بعض التساؤلات على المشرف العام والتي كان من أبرزها ما يتعلق ببطاقة الخدمات المتكاملة، حيث أكدت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس، أن الدولة مهتمة بهذا الملف اهتماما كبيرا وان لجنة العدالة الاجتماعية عقدت اجتماعا بهذا الخصوص نهاية الأسبوع المنصرم لبحث تلك المسألة التي تمس الملايين من الاشخاص ذوي الاعاقة وان السيد رئيس الوزراء يولي اهتمام خاصا بهذا الأمر.

كما طرح الحضور تساؤلات حول الأقزام وما يواجهونه من تحديات خاصة ما يتعلق منها بترخيص السيارة المعفاة من الجمارك كما أثار بعض الحضور قضية المرأة المتزوجة من ذوي الاعاقة واستحقاقها الجمع بين معاشين او معاش وما تتقاضاه من راتب.

يشار إلى أن المجلس عقد مجموعة من اللقاءات مع مؤسسات المجتمع المدني بالقاهرة قبل بدء جولته التي من المقرر أن تجوب عدد من المحافظات للتعرف على التحديات والاستماع للمشكلات التي تؤثر على عمل تلك الجمعيات من أجل تقديم خدمة أفضل للاشخاص ذوي الاعاقة خاصة أن العام الجاري 2022 هو عام المجتمع المدني كما أعلنه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.