الزمالك يتقدم بهدفين على دريمز الغاني في الشوط الأول

كتب- علي سيد

نجح الزمالك في تعزيز من تقدمه على دريمز الغاني بهدفين دون رد بعد مرور 30 دقيقة فى المباراة الجارية حاليا بين الفريقين باستاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ المزيد.. بث مباشر لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

وتشير النتيجة إلى تقدم الزمالك بهدفين دون رد، جاء الهدف الأول في الدقيقة 12 من كرة ثابتة، بعدما تحصل الزمالك على ركلة ركنية نفذها زيزو واستقبلها حمزة المثلوثي وسط غفلة من دفاعات دريمز ليسجل الهدف الأول، بينما جاء الهدف الثاني بمهارة فردية من سامسون أكينيولا.

محاولات الزمالك بدأت مبكرا لكن أخطرها كانت من مصطفى شلبي الذى سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس سولومون اجبسي لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

كاد الفريق الغاني يدرك التعادل بعد الانتفاضة لتصحيح الأوضاع، وجاءت أخطر الفرص لصالح عبد العزيز عيسى الذى أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وشتتها أحمد فتوح ثم حصل على خطأ بعد كرة مشتركه مع بواتينج منساه.

ومن ارتباك دفاعي لفريق دريمز، ومهارة فردية فائقة من أكينيولا نجح اللاعب في مراوغة دفاع المنافس ووضع الكرة على يسار حارس دريمز مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

يخوض الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من: “حراسة المرمى : محمد عواد، ورباعي الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر، وفي الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”، والهجوم: سيف الجزيري – سامسون أكينيولا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى