أشمون حزينة.. جريمة ضرب واغتصاب الجانى فيها 15 عاما والضحية 7 أعوام

المنوفية: شيماء وائل

حالة من الحزن والغضب، اجتاحت قرية كفر قورص التابعة لمركز أشمون، محافظة المنوفية، بعد تعرض طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام للضرب المبرح والاغتصاب على يد صبى يبلغ من العمر 15 عاما.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد تقديم بلاغ من أسرة الطفلة، فأمر على الفور بتشكيل فريق بحث لتحرى الواقعة، وضبط الجانى حال التحقق من ارتكابة الجريمة.

وقامت أسرة الطفلة بتحرير محضر جاء فيه أنه أثناء مرور الفتاة أمام منزل جد الطفل استدرجها وحاول التعدي عليها وعندما قاومته ضربها على رأسها، مما أفقدها الوعي، وقام بالتعدي عليها جنسيا، وتركها وهرب.

طالع المزيد:

وقال الأب فى أقواله التى أدلى بها فى المحضر الرسمى أمام الشرطة إن نجلته (هبة. ب) والتي تبلغ من العمر 7 أعوام، تعرضت للاغتصاب من قبل الصبى (ص.ا.ع) ويبلغ من العمر 15 عاما، وذلك بعد أن استدرجها الأخير إلى منزل جده بحجة أن والدتها متواجدة عندهم فى هذا المنزل، ولما اختلى بها حاول الاعتداء عليها بهتك عرضها، وعندما قاومته ضربها على رأسها، مما أفقدها الوعي، وقام بالتعدي عليها جنسيا، وتركها وهرب.

وبمرور زوجة عم المتهم وجدت الطفلة ملقاة على السلم، وزنت أنها تعرضت لحادث سيارة ودخلت المنزل للاحتماء، ونقلتها لوالدتها غارقه في دمائها.

على الفور تم نقل الطفلة لمستشفى العربي، بقرية أبو رقبة، بمركز أشمون، محافظة المنوفية، وتحرير محضر بالواقعة.

نجحت الشرطة في القبض على المتهم، واتخذت ضده الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى