منى زكي تعود للمشاركة في السباق الرمضاني القادم

كتبت: شيماء وائل

تعاقدت منى زكي مؤخراً على مسلسل تشارك به في السباق الرمضاني القادم، بعد غيابها عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2022؛ لخروج مسلسل لام شمسية من السباق.

والمعلومات المتوفرة عن العمل الرمضانى تشير إلى أنه يتكون المسلسل من 15 حلقة، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، إنتاج MediaHub محمد السعدي وجوهر.

طالع المزيد:

كما تنتظر منى خلال الفترة المقبلة عرض فيلم “الجواهرجي”، والذي انتهت من تصويره مؤخراً، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض حتى الآن، والعمل من بطولة محمد هنيدي، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته كل من لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم.

وفي السينما، عرض لـ منى مؤخرا فيلم “العنكبوت”، بطولة أحمد السقا، وشارك فيه يسرا اللوزي، ريم مصطفى، ظافر العابدين، وآخرين، ويعد العمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال منى في الدراما مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي عرض في رمضان 2021، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر محسن، وشارك فيه محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد.

زر الذهاب إلى الأعلى