فيديو: طائرات روسيا الانتحارية تنفجر فى أهداف أوكرانية

بيان

بينما يصعّد فلاديمير بوتين هجومه المتجدد على المدنيين الأوكرانيين لليوم الرابع على التوالي ، تلجأ روسيا إلى ضربات الطائرات بدون طيار لشن حملتها الوحشية. تقرير مراسل CNN الدولي الكبير .

نشر موقع “سي إن إن” الخبرى قبل قليل من مساء اليوم الجمعة، تقريرا مصورا لمراسله الدولى، فريد بليتجن من ساحات القتال الأوكرانية.
وصاحب التقرير المصور تعليقا من القناة جاء فيه: “بينما يصعد فلاديمير بوتين هجومه المتجدد على المدنيين الأوكرانيين لليوم الرابع على التوالي، تلجأ روسيا إلى ضربات الطائرات بدون طيار”.

طالع المزيد:

ومن العناوين التى شملتها تغطيات “سى أن أن” اليوم الجمعة عن الحرب الروسية – الأوكرانية” جاء:
– قال مسؤول عسكري أمريكي كبير اليوم الجمعة إن القوات الروسية شنت مئات الضربات الصاروخية في أوكرانيا خلال الأسبوع الماضي ، معظمها على أهداف مدنية.

– قال الرئيس فلاديمير بوتين إنه لا يشعر بأي ندم على وابل الصواريخ، مضيفا أنه ليست هناك حاجة لمزيد من الضربات المكثفة “على الأقل في الوقت الحالي”.

تستقبل منطقة روستوف الروسية سكان خيرسون بعد أن أعلنت موسكو عن عملية إجلاء من المنطقة المحتلة في مواجهة هجوم أوكرانيا المضاد.

لا تزال روسيا تواجه ردود فعل دولية عنيفة.
– صوّت المشرعون الأوروبيون بأغلبية ساحقة يوم أمس الخميس على إعلان روسيا نظامًا “إرهابيًا”، في غضون ذلك، أظهر تحليل استخباراتي جديد أن العقوبات الغربية تضر بقدرة روسيا على تجديد الإمدادات العسكرية في أوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى