ياسمين صبري ترفض توجيه نصيحة لشيرين.. وتطالبها بعدم كبت مشاعرها

كتبت: هدى الفقى

قالت الفنانة ياسمين صبري إنها تتعامل مع أزماتها في الحياة بالخروج منها، بالتحسين من نفسها ونواياها فيما تريد، جاء ذلك اللقاء التليفزيوني الذى أجرته على قناة “ET بالعربي”

وبسؤالها تقديم النصيحة للفنانة شيرين عبد الوهاب لرفع معنوياتها المتدنية، قالت صبرى إن “الفترة دي ما نقدرش ننصحها بآي حاجة”، وتابعت ”

أتمني يوصلها أن تسمح للشعور إللي عندها أنه يمر ولا تكون ضد أي شعور هي حاسة به، لأن كبت المشاعر لا يجعلها تنتهي، لكن تبدأ تتخزن جوانا وتنفجر في وقت ما”.

طالع المزيد:

وواصلت صبرى: “دوام الحال من المحال.. حتي في المشاعر لا يوجد شخص سعيد طول الخط، ولا مكتئب طول الخط”

وأضافت صبرى أن “المشاعر زي الموجة شوية فوق وشوية تحت ودا كلام علمي”.

وبسؤالها: هل هناك علاقة سامة من الممكن تأثر لهذه الدرجة على المرأة؟ أجابت:

“أنصح المرأة بشكل عام أنها دائمآ تحل مشاكلها من الطفولة، لإنها حين تكبر وتنضج ستجذب نوع معين من الرجال بسبب تورمات معها من الطفولة.. فاذا كانت متصالحة مع نفسها ومشاكلها وعيوبها ونقط ضعفها تجذب شخص يعرف يقدرها مهما كانت”.

وبسؤالها عمن ترشدها، وهل التصالح مع الذات واللجؤ لرياضة اليوجا والتأمل والأماكن التى تأخذ فيها دورات.. أم هى حرية ياسمين صبري الأهم ؟

قالت صبرى: “أكبر مسؤولية عند الإنسان هي صحته وحريته وهما اكتر اتنين يبتزهم ويسئ استخدامهم جدًا بشكل ضدنا”، وتابعت “كل إنسان حر ولكن أنا استخدم حريتي، بطريقة صح، وصحتي بطريقة صح، واللي مخليني كده عقلي وهو أول حاجة بتتحكم في الإنسان وعايزة أكون دائمًا أحسن، وأي حاجة فيها نية ها تفضل تتحقق نفس النوايا وتنجذب لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى