«الحشاشين» مهدد بالخروج من السباق الرمضاني القادم

بدأ كريم عبدالعزيز، خلال الأيام القليلة الماضية تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “الحشاشين” في دولة مالطا، وعاد بعدها للقاهرة؛ لتصوير بعض المشاهد، قبل أن يسافر مرة أخرى إلى كازاخستان من أجل تصوير عدد أخر من المشاهد هناك.

ووقعت عديد من العوائق عطلت استكمال المسلسل في الفترة المحددة، ومنها تقلب الطقس مع دخول الشتاء، وسقوط أمطار وغياب الشمس لأوقات طويلة في عدد من الدول التي تشهد تصوير العمل، وهو ماقد يعوق حركة التصوير، إضافة إلى التوترات السياسية حالياً في المناطق المحيطة بدولة كازاخستان، ستجعل صناع العمل يلجأون إلى التفكير فى بلد أخرى للتصوير، وهذا الأمر سيكلف الشركة ميزانية إضافية، بجانب ارتفاع الميزانية بشكل عام.

طالع المزيد:

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، شريف سلامة، ميمي جمال، أمير المصري، عبدالعزيز مخيون، إسلام جمال، نور محمود، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سارة الشامي، وآخرين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وحقق كريم عبدالعزيز خلال الفترة الماضية نجاحاً كبيراً من خلال فيلم “كيرة والجن”، الذي حقق أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك في بطولته أحمد عز، هندي صبري، سيد رجب وآخرون.

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز شارك في موسم رمضان الماضى 2022 من خلال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، أحمد عز، وياسر جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى