عضو «العفو الرئاسى» : ننهى إجراءات العفو عن 30 محبوسا جديدا

كتب: على طه

قال طارق الخولى، نائي البرلمان، عضو لجنة العفو الرئاسى، إن أعضاء لجنة العفو يعملون حاليا على إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالإفراج عن 30 شخصا جديدا من المحبوسين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعرب الخولى أمله أن تنتهي كل الإجراءات بسرعة للإفراج عن الدفعة الجديدة، مضيفا في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، الذى يقدمه الإعلامي محمد شردي، على قناة الحياة، أن الإعلان عن الأرقام الدقيقة والنهائية لعدد المفرج عنهم الفترة الأخيرة سيتم فى وقت لاحق، مؤكدا أنهم فى اللجنة يعملون على الإفراج عن المحبوسين وأيضا دمجهم في المجتمع.

طالع المزيد:

وواصل الخولى قائلا “نعمل على أمرين فى نفس الوقت، الأول تلقى الحالات وفحصها بالقضايا التي لها علاقة بالرأي، والثاني امتد عملنا على ملف الدمج المجتمعي، ونتواصل مع المفرج عنهم، وندرس كل مشكلة لوحدها ونعمل على معالجتها ونجحنا في معالجة العديد من الحالات”.

أكد أيضا عضو “العفو الرئاسى” أن اللجنة مستمرة فى عملها، وحسب قوله: “وتيرة العمل بقت سريعة في قوائم إفراج متتابعة، ومش بيعدي أسبوع أو اثنين إلا وفي قائمة جديدة”.
وانتهى الخولى إلى القول: “أحنا مستمرين في عملنا حتى آخر حالة مستهدفة بالعفو الرئاسي وقوة الدفع في عملنا مرتبطة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والتنسيق المستمر مع النائب العام ووزير الداخلية”.

زر الذهاب إلى الأعلى