«سعيد أن ابنه طلع راجل».. والد المتهم بإطلاق النار على حانة «الشواذ» فى كلورادو

كتب: على طه

أعرب آرون برينك، والد المشتبه به أندرسون لي ألدريتش، الذى قام بإطلاق النار عشوائيا على “حانة للمثليين” في كولورادو سبرينجز عن سعادته بعد التأكد من أن ابنه ليس مثليا.
وقال والد مطلق النار فى تصريحات للصحافة إنه كان قلقًا بشدة أن يكون ابنه الذى قتل خمسة أشخاص، وجرح آخرين مثليًا، وفقًا لصحيفة “الإندبندنت”.

برينك، ممثل سابق، ومدرب لفنون القتال، قال للصحيفة إنه سمع عن إطلاق نار “شارك فيه عدة أشخاص” ثم اكتشف أنه “حانة للمثليين”، مضيفا أنه كان أكثر قلقًا بشأن ما يفعله ابنه فى هذا المكان: “لا أعرف ما الذي يفعله في حانة للمثليين”.
وواصل والد المشتبه به مؤكدا: “أنا من طائفة المورمون، أنا جمهوري محافظ ولسنا مثليين”، مضيفا: “ليس من الرائع أن تكون مثليًا”.

طالع المزيد:

وكان المسلح المشتبه به أندرسون لي ألدريتش، البالغ من العمر 22 عامًا، قد قام بفتح النار داخل ملهى “كيو” في كولورادو سبرينجز يوم السبت (19 نوفمبر) الماضى، عشية يوم ذكرى المتحولين جنسياً.

وتم القبض على ألدريتش، واتهامه بقتل خمسة أشخاص وإصابة ما لا يقل عن 25 آخرين، وتنتظر ألدريتش محاكمة سوف يوجه له فيها اتهامات بالقتل والكراهية فيما يتعلق بإطلاق النار.

منذ الهجوم على الحانة، حشد مجتمع المثليين فى أمريكا وحلفاؤهم، محليًا وعالميًا ، لتقديم الدعم للضحايا وأحبائهم وجميع المتأثرين بإطلاق النار، وتم إنشاء العديد من الحسابات لجمع التبرعات لدعم من أسموهم الضحايا.

زر الذهاب إلى الأعلى