الألمان والأسبان يودعان كأس العالم.. مفاجأة مونديال قطر 2022

كتب: أحمد محمد

على الرغم من فوز منتخب ألمانيا على نظيره الكوستاريكي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي انتهت قبل قليل ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم، إلا أن الفريق ودع البطولة بفارق الأهداف، ليصعد عن المجموعة منتخب اليابان كمتصدر للمجموعة الخامسة، وبعده المنتخب الأسبانى الذى حقق 4 نقاط لكن فارق الأهداف كان لصالحه، على حساب المنتخب الألمانى، في حين توقف رصيد كوستاريكا عند 3 نقاط يحتل المركز الأخير، ليودع المنتخبان البطولة.
فى المباراة التى أقيمت بين ألمانيا وكوستاريكا، باستاد البيت جاءت بداية الشوط هجومية من منتخب الماكينات في حين تراجع المنتخب الكوستاريكي للدفاع واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة العاشرة سجل جنابري الهدف الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة العاشرة.

طالع المزيد:

وكثف المنتخب الألماني محاولاته لتعزيز التقدم لكن دون جدوى وأهدر المنتخب الكوستاريكي فرصة للتعديل في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط بتقدم الماكينات بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب الكوستاريكي التعادل عن طريق يلتسين تيخيدا في الدقيقة 58، وأضاف خوان بابلو فارجاس الهدف الثاني للمنتخب كوستاريكا في الدقيقة 70، قبل أن ينجح هافرتز في تسجيل التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 73.

ونجح هافرتز في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الألماني والثاني له في الدقيقة 85 ، قبل أن يضيف فولكروج الهدف الرابع للماكينات لينتهي اللقاء بفوز الماكينات برباعية مقابل هدفين .

زر الذهاب إلى الأعلى