ماذا قال نجم «أسود الأطلس» عن مواجهة «المتادور الأسبانى» فى دور الـ 16 لمونديال قطر؟

كتب: احمد محمد
فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ينطلق غدا الثلاثاء 6 ديسمبر الحالى اللقاء المنتظر بين المنتخب المغربي ونظيره الإسباني، المقامة على استاد المدينة التعليمية، في دور الـ16 من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وفى هذا الصدد قال أشرف حكيمي، كابتن فريق المغرب “أسود الأطلس”: “أخبرنا المدرب أننا نمتلك عقلية الفوز، لا يهم الخصم، علينا أن نلعب لعبنا، بما يتماشى معنا”.
وأضاف نجم المغرب فى تصريحات صحفية: “لقد تعادلنا مع كرواتيا وفزنا على بلجيكا وكندا، وهما منتخبان رائعان، ولماذا لا نحقق ذلك على إسبانيا”.

طالع المزيد:

وواصل حكيمى قائلا عن المنتخب الأسبانى: “إنه دائما منتخب يرغب في الفوز منذ بدء كأس العالم، وضمن المرشحين الخمسة للقب، الآن نحن نواجههم، لكننا نمتلك ثقة هائلة، سنحاول أن نجعل المباراة مباراتنا ونحاول التغلب عليهم”. وأكد “لدينا جيل شاب وجائع ويريد تغيير الأمور وأن نصنع التاريخ، وهو ما نحققه، ونريد تغيير العقلية تجاه العالم العربي، ونقول لماذا لا يمكن للفرق العربية أن تحقق أشياء عظيمة، نحن نقوم بذلك، خاصة في كأس العالم”.

وتحدث نجم “أسود الأطلس”، عما تغير لديه من مونديال روسيا إلى قطر، فقال: “بالطبع هناك تغيير، بطولة كأس العالم مختلفة هذه المرة لأنها جاءت بعد 4 سنوات من تعلم أشياء عظيمة، لقد جئت بعقلية مختلفة وأصبحت أكثر نضجا مع تحمل مسؤوليات أخرى أيضا”.

زر الذهاب إلى الأعلى