الركراكى يعتذر.. ونانسى تبعث برسالة للأسود.. والعرب فخورون رغم الهزيمة

كتب: أحمد السيد

ضجت «السوشيال ميديا» احتفاءا بمنتخب المغرب رغم الهزيمة من منتخب فرنسا، فيما اعتذر وليد الركراكى، المدير الفنى للمنتخب المغربي لمواطنى بلده المغاربة بعد الهزيمة أمام فرنسا، وعدم إدراك أسود أطلس شرف اللعب فى نهائي مونديال 2022.

وفي تصريحات إعلامية قال الركراكي: “برافو للاعبين الذين أعطوا كل ما في جعبتهم.. قاتلوا حتى آخر رمق”.
وواصل: “واجهنا فريقا قويا كان ينتظر هفواتنا.. كما أن الإصابات أثرت علينا، مثل المزراوي وسايس. أعتذر للمغاربة لأننا كنا نريد أن نصل النهائي ونسعدهم”.

الركراكى
الركراكى

وعن المباراة القادمة للمغرب أمام كرواتيا لتحديد المركز الثالث قال الركراكى: “نريد أن ننهي البطولة في المركز الثالث، الآن سنرتاح ونجتمع مع اللاعبين لأقول لهم برافو”، مضيفا: “سأحاول إقحام اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصتهم في المباريات السابقة”.
وتفجرت مواقع التواصل تقدم التحية، وتظهر عظيم الاحترام، والتقدير لمنتخب أسود أطلس ومدربهم وليد الركراكى، على المستوى الكبير الذى قدموه أمام فرنسا، ولولا معاندة الحظ لخرجوا فائزين من المباراة التى سيطروا على شوطيها تقريبا.
ونشرت، نانسى عجرم على صفحتها الرسمية، بـ”تويتر” تدوينة، قالت فيها: “مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟
انتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن.
وهيدا لحاله إنجاز أكبر وأغلى من أي كاس.
تحية للأسود فخر العرب”.

 

وكتب صاحب حساب A B Samy ، وهو قس مصرى بكنيسة سانت مارك، على صفحته على تويتر، تدوينة وجه فيها التحية للمدير الفني المحلي لمنتخب المغرب (الركراكى) الذي استطاع إدارة الفريق المغربي للوصول لقبل نهائي كأس العالم والخروج بشرف، حسب قوله، مضيفا: “إدارة فريق بهذا القوام من اللاعبين منهم محترفين في أكبر فرق العالم ومنهم من ولد وعاش أصلا خارج المغرب، إن دل فهو على أنه شخصية تستحق الاحترام وتعرف معنى الإدارة”.
وكان المنتخب الفرنسي، قد أجهض الحلم المغربي، فى المنافسة على كأس العالم بعد الفوز الذى حققه عليه مساء أمس الأربعاء بهدفين دون رد.
وجاء الهدف الأول في المباراة من أقدام ثيو هيرنانديز في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف راندال كولو مواني الثاني في الدقيقة 79.
وحاول أبناء وليد الركراكي جاهدين العودة في المباراة، لكن بدون جدوى.

زر الذهاب إلى الأعلى