مصر تضئ برج القاهرة بشعار أولمبياد بكين الشتوية احتفالا بالحدث العالمى

كتب: إسلام كمال

في احتفال مصري باهر بالأوليمبياد الشتوى المقرر إقامتها في بكين خلال أيام، يضئ برج القاهرة بوسط العاصمة أنوارها في مساء يوم 24 يناير بالتوقيت المحلي، بشعار الدورة بثلاث لغات، مع بدء العد التنازلي ولمدة 10 أيام حتى افتتاح أولمبياد بكين الشتوي.

طالع المزيد:

ويكتب على البرج بأنواره البراقة ” بكين 2022″ ،”أراك في بكين بعد 10 أيام “وشعار أولمبياد بكين الشتوي، حيث يشكل برج القاهرة الملون ونهر النيل المتدفق لوحة طبيعية جميلة للغاية.

ودعت السفارة الصينية بالقاهرة كل محبي الصين من مصر لمتابعة الحدث المصري الداعم للدورة الصينية، التى تحاول قوى بقيادة أمريكية شن حملة مقاطعة دبلوماسية ضدها، لكنها فاشلة في ذلك بدعم كل محبي الصين.

وقال طارق نور الدين رئيس مجلس إدارة برج القاهرة ، إن بكين تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2022، بعد أولمبياد صيف 2008. وهذه مناسبة عظيمة للرياضة والإنسانية ، ولا يزال الحدث العظيم للألعاب الأولمبية قبل 14 عامًا حيا في ذهني، وأثق بأنه بعد 10 أيام ستقدم الصين مرة أخرى حدثًا رائعًا لا يُنسى بين الجليد والثلج.

يقدم برج القاهرة عرضًا ضوئيًا خاصًا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين للتعبير عن الدعم الراسخ والتطلعات والتمنيات الطيبه من الشعب المصري لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين.

وتستضيف إدارة برج القاهرة العرض، هذه الفعاليات مع تقديم سفارة الصين لدى مصر والمركز الثقافي الصيني بالقاهرة المساعدة والدعم الفني المطلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى