الأهلى يستعيد خدمات معلول في مونديال الأندية.. بعد خروج تونس من الأمم الأفريقية

كتب: احمد محمد
بعد أن ودع منتخب تونس، بطولة كأس الأمم الأفريقية مساء اليوم السبت على أثر خسارته من بوركينا فاسو بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم في ربع نهائي البطولة، يستعيد النادى الأهلى خدمات لاعبه المحترف فى صفوف الفريق علي معلول، ليشارك في مونديال الأندية.
وتقام مباريات الدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية يومى 2 و3 فبراير المقبل، بينما تقام مباراة النهائي وتحديد المركز الثالث يوم 6 فبراير، وتتزامن مع موعد مباراة الأهلي الأولى أمام مونتيري المكسيكي والتي ستقام يوم 5 فبراير المقبل.
وبناء على ما سبق كان الأهلي مهددًا بفقدان ظهيره الأيسر التونسي علي معلول في مباريات كأس العالم للأندية في حالة عبور المنتخب التونسي للدور نصف النهائي من البطولة، لتزامنها مع مباريات البطولة المشارك فيها الأهلي.
وخروج تونس سوف يسمح لمعلول بالانضمام للأهلي في مونديال الأندية، ودعم الفريق في المباراة الأولى أمام مونتيري.
وتغادر بعثة الأهلي إلى مدينة أبو ظبي، يوم الأثنين المقبل، استعدادا لمواجهة مونتيري المكسيكي في الدور الثاني من البطولة، في ظل سعيه للفوز للعبور للدور ربع النهائي ومقابلة بالميراس البرازيلي.
وجدير بالذكر أن معلول تعافى من فيروس كورونا الذي تعرض لها قبل مواجهة منتخب بلاده أمام جامبيا مما أدى لغيابه عن المباراة ثم مباراة نيجيريا في ثمن نهائي البطولة، قبل أن يعود في مباراة بوركينا فاسو في ربع نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى