خناقة فى حفل عمر كمال بأمريكا وشرطة سياتل تتدخل (فيديو)

كتب: على طه

اضطرت شرطة مدينة سياتل الأمريكية، وعناصر الأمن للتدخل، فى حفل مطرب المهرجانات، عمر كمال الذى أقيم فى الولاية الأمريكية، بعد أن حدث بالحفل تضارب وتدافع وعراك بالأيدى بين عدد من الأشخاص

ويظهر فيديو للحفل تداوله ناشطون مواقع التواصل للحفل الذي أحياه كمال في مدينة سياتل تضارب وتدافع وعراك بين عدد من الأشخاصن وذلك بسبب خلاف وقع داخل الحفل، الأمر الذي دفع بعناصر الأمن والشرطة إلى التدخل لإحتواء الموقف.

وتعاقد كمال في وقت سابق على إحياء 10 حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أعلن على ححسابه بموقع الصور “انستجرام” حيث، نشر صوره له وعلق عليها: “توكلت على الله إلى أمريكا 10 حفلات في 10 ولايات”.

وكان كمال قد أحيا قبل أسابيع، حفلا غنائياً في المملكة العربية السعودية، ونشر عبر حسابه في فيسبوك، لقطاتٍ من الحفل، حيث ظهر يرقص مع فتاة أمام آلاف من الحضور، على أنغام أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، ووجه حديثه للجمهور قائلاً: “اللى مراحشى السعودية وغنا .. مشافش دلع و أتهنا”.

وظهر كمال في مقطع آخر نشره على حساباته بمواقع التواصل، يخاطب جمهور الحفل ويقول: “عاوزين نرقص عشان ندّفى”، وأشار فى تدويناته إلى أن عدد الحضور وصل إلى 20 ألفاً، ودرجات الحرارة أقلّ من عشر درجات مئوية .
وغنى كمال كلمات اغنيته التى يقول فيها: “أشرب خمور وحشيش” وقد غيرها إلى “أشرب تمور وحليب”.

زر الذهاب إلى الأعلى