آخر تصريحات مرتضى منصور قبل إجراء انتخابات مجلس إدارة البيت الأبيض

كتب: أحمد محمد

قال رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، اليوم الخميس إن النادي الزمالك ليس في حاجة لتبرعات ولا حملة ناديك يناديك، ومجلس الإدارة الحالي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة في كافة الألعاب خلال الفترة الماضية”.

طالع المزيد:

تأتى تصريحات منصور قبل ساعات من توجه اعضاء الجمعية العمومية للنادى لانتخاب مجلس إدارة جديد، والمقرر لها غدا الجمعة، مؤكدا على أنه لا توجد دعاية انتخابية داخل مقر النادي غدا الجمعة، وقت انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، موضحا أن أي مرشح يرغب في عمل دعاية له يكون خارج النادي.
وفيما يخص الانتخابات – أيضا – أكد منصور أنه حذر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الدعاية الانتخابية له قبل الانتخابات، قائلا: “حذرت اللاعبين بعدما كانوا يريدون إصدار بيان لدعمي قبل الانتخابات، لأنني أصرف مستحقاتهم في وقتها، وأطالبهم بالتركيز خلال المباريات المقبلة”، مؤكدا أنه ممنوع أن يقوم أي عضو بالتصويت نيابة عن عضو أخر، حتى لو كان الزوج للزوجة أوالعكس.
وأوضح رئيس الزمالك أنه تم تخصيص ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ليكون مقرا لانتخابات النادي، وأن دخول الأعضاء سيكون من جميع أبواب النادي، موضحا أن هناك ١٠ مقرات انتخابية وكل مقر به ١٠ آلاف صوت وكل مقر يحتوي على ٢٠ صندوقا بحيث يكون التصويت في كل صندوق لـ ٥٠٠ عضوية.

وأكد منصور أن الانتخابات تتم تحت إشراف قضائي، بحيث سيتواجد قاضي على كل صندوق انتخابي، مضيفا أن هناك حرص على عمل خصوصية لكل عضو في التصويت.

زر الذهاب إلى الأعلى