مجدى الجلاد فى بث مباشر يرد على إبراهيم عيسى: من تلاميذ البنا والقمني

كتبت: هدى الفقى

فى بث مباشر على صفحته بموقع “فيسبوك”، فضح الكاتب الصحفى أدعياء العلمانية، ومن بينهم إبراهيم عيسى، وقال الجلاد إنهم يدشنون حملة لزعزعة العقيدة الدينية.

وأضاف الجلاد أن تلاميذ جمال البنا وسيد القمني هم من يظهرون الآن على المنصات الإعلامية، متخفين وراء ستار، يبدو وكأنها “هجمة ممنهجة” لزعزعة العقيدة والثوابت” في الأديان والكتب السماوية عند الناس.

طالع المزيد:

وقال الجلاد أيضا في الفيديو الذى نشره اليوم الأحد على صفحته، يحمل عنوان: “مجدي الجلاد يرد على إبراهيم عيسى ويكشف سر الحملة الموجهة ضد الدين”.

وشرح الجلاد مخاطبًا المشاهد: “تعالوا نفتح السرداب الي جاي منه إبراهيم عيسى، وكل من له صوت من جماعات مكونة من شخصيات عامة غيره في مصر”.

وواصل الجلاد “هناك جماعات في مصر تري أن الدين لابد أن يتراجع عند المصرين، وتسود الأفكار “العلمانية” وأهدافهم الذي رأيتها بعيني هى محو مسألة الحلال والحرام، وأن لا تكون حاكمة في حياتنا ومجتمعنا، وأن لا يكون هناك ثقة في الكتاب السماوي، ولا الأنبياء ولا الصحابة.

وتابع هدف هذه الجماعات الوصول وصنع ثقب وراء ثقب، أو “نقرة” بالتدريج يكبر داخل عقول، ونفوس الشباب الذين ليس لديهم إدراك كامل بالثقافة الدينيه.

وخاطب الجلاد المشاهد وأوضح أن الكيانات الإعلامية الذين يديرون هذا المخطط من الخفاء لهم “شيوخ” تربوا علي يديهم منذ سنوات طويلة، وشيخهم الكبير اللذين تتلمذوا على يده وكانوا يأخذون منه الأفكار والفتاوى، والذي قام بإنشاء هذه المجموعة هو “جمال البنا” الذي توفى عام 2013، ومن بعده مفكرهم “سيد قمني” الذى توفي منذ أيام.
ومن خلفهم الجهات التي تمولهم من الخلف وتدفع لهم مرتبات شهرية.

وشدد الجلاد قائلًا “إنهم مركزين بالحاح على نقطة زعزعة المعتقدات والتشكيك في “القرآن” حتى لا يعطي الناس للكتب السماوية الثقة المطلقة،وأشار أن هؤلاء المجموعات يملكون منصات إعلامية قائمة.

وذكر أشهر الفتاوى الذى نادى بها البنا، “هو من قال نحن لسنا في حاجة للحجاب الآن” وقاد حملة ضد الحجاب، وحرّم تدوين الحديث النبوي، وأفتي بأن التدخين في نهار رمضان لا يفطر، وأن القبلات بين الجنسين،ليست أثمانًا كبيرًا.

وختم الجلاد بأنه يجب دائمًا أن نفكر ونربط الأحداث ببعضها لنعرف قلب الحقيقة والمنبع اللذين خرجوا منه من يطلقون على أنفسهم جماعة “العلمانية”.

شاهد الفيديو

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى