تفاصيل الحلقة الـ14 من مسلسل العائدون

كتبت – مي خالد:

تطورات عديدة شهدتها الحلقة الـ14 من مسلسل العائدون الذى يُعرض يوميًا على شاشة قناة dmc.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل العائدون

وبدأت الحلقة بمعرفة “علاء” محمد عادل بتفتيش منزله من قبل أشخاص يتبعون تنظيم داعش، الذى يود التعرف عليه أكثر قبل حسم القرار فى ضمه إليهم.

وتتوالى الأحداث إلى أن تصل لمقابلة محمود عبد المغني بـ قائده فى الجهاز الأمني المصري، والذى تم فيها إخباره بأن حرب التشكيك فى الثوابت بدأت بالترويج للشذوذ وهدم الثقة فى الأديان بالكامل.

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل العائدون قيام كامل بطلب شخص آخر ألمح له بأنه يريد منه أن يكون بدلاً من “صفوان”، ثم ذهب الأخير لمقابلة “خالد” هاني رمزي، وأخبره بأن أمره انكشف مشككاً فى أن الأخير قد يكون السبب وسأله هل سرب أية معلومات خاصة به لـ كامل من أجل الضغط عليه أكثر.

ونفى هاني رمزي الأمر مؤكداً بأنه لن يقدم على هذا الأمر أبداً، وطالبه بالهدوء، مطالباً إياه بضرورة الإتيان بخطة نقل جنود داعش إلى البلاد العربية، إلا أن صفوان أخبره بشروطه فى مقابل ذلك، أولها الحماية بنقله لمكان آمن، بالإضافة للحصول على مبلغ يصل إلى 5 ملايين دولار يتم وضعه فى حساباته بالبنوك.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى