«إخوان تونس الإرهابية» تنشر تسريبا مفبركا يمس الرئيس قيس بن سعيد

مصادر – بيان

فى أسلوب اعتادت عليه جماعة الإخوان الإرهابية، نشر إخوان تونس تسجيلا صوتيا مفبركا يمس الرئيس التونسى، قيس سعيد، حيث قام نائب إخواني تونسي بالبرلمان المنحل، بالنشر على صفحات تابعة للتنظيم الإرهابي تسجيلا صوتيا يزعم سخرية المديرة السابقة للديوان الرئاسي، من الرئيس.

طالع المزيد:

المديرة السابقة هى نادية عكاشة، وحسب التسجيل المفبرك، تصف “عكاشة” الرئيس التونسى بـ”الخوّاف”، خلال زيارته لفرنسا ولقائه الرئيس ماكرون.
وبعد نشر التسريب سارعت مديرة الديوان الرئاسي السابقة بتكذيبه، مؤكدة أن مقطع التسجيل الصوتي “غير صحيح ومفبرك”.
وكتبت “عكاشة” على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: “بعد حملة التشويه والمس من الأعراض نتحول إلى تركيب الأصوات.. المسيرة لن تتوقف!”.
واشتهر النائب الإخوانى الذى يقف وراء التسريب على تسجيل أحاديث سرية لزملائه النواب المعارضين للإخوان وبث تسريباته على صفحته الرسمية على “فيسبوك”.
أما نادية عكاشة، فكانت أثناء عملها فى الديوان الرئاسى توصف بأنها “الصندوق الأسود” و “حاملة أسرار” الرئيس، بعدما شاركته أبرز محطات مشروعه السياسي منذ دخولها إلى قصر قرطاج في 2019 حتى إجراءات 25 يوليو لسنة 2021 التى تم من خلالها الإطاحة الإخوان من الحكم وتجميد برلمانهم.
واستقالت “عكاشة” من منصبها فى الديوان الرئاسى في شهر يناير الماضى، وغادرت تونس للإقامة في باريس، وأعلنت فى وقت لاحق لاستقالتها أنها تعرضت خلال عملها للتشويه والضغط، متحفظة على الإفصاح عن أسباب الاستقالة.

زر الذهاب إلى الأعلى