السولية يغيب عن مباراة وفاق سطيف.. وموقف حمدي فتحي من المشاركة غامض

كتب: أحمد محمد

يغيب عمرو السولية، لاعب الفريق الأول بالأهلي، عن لقاء وفاق سطيف الجزائرى الذى يقام اليوم السبت، على ملعب 5 يوليو، بالعاصمة الجزائر، فى لقاء الإياب، فى دور نصف النهائى بدورى ابطال افريقيا.
ولم يشارك في المران الجماعي الرئيسي والأخير للفريق الذي خاضه الأهلي على ملعب المبارة امس الجمعة، وبات من المؤكد أنه خارج حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر.

طالع المزيد:

يأتى هذا على الرغم من أن السولية واصل أداء تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق، وذلك في إطار برنامجه الموضوع للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية، حسب مسئولين بالنادى الأهلى

وأضاف المسئولون أن اللاعب خضع لفحص طبي قبل بداية المران من أجل بحث إمكانية مشاركته في المران الجماعي، لكنه تبين ضرورة استكماله برنامجه التأهيلي، والذي وصل فيه إلى مرحلة الجري حول الملعب.
وفى أزمة اخرى تواجه موسيمانى، فى خط دفاع الأهلى بات من المشكوك فيه مشاركة حمدي فتحي، لاعب خط وسط الأهلي هو الآخر في مباراة وفاق سطيف، في ظل معاناته من آلام في الحوض.
وجدير بالذكر أن المباراة المرتقبة بين الأهلى ووفاق سطيف، فى دور إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو.
وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف، دون رد، في مبارة الذهاب التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، ويحتاج الأهلي فى مباراة اليوم للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل الوصول للمباراة النهائية فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: