هل تآمر اتحاد الكورة على الأهلى بشأن نهائي دورى أندية أفريقيا؟!

كتبت: هدى الفقى

علق الناقدان الرياضيان محمد الشرقاوي وخالد عامر على أزمة ملعب نهائي دورى أندية أفريقيا، الذى من المرجح أن يكون بين الأهلي والوداد المغربي، باعتبار نتيجتى مباراتى الذهاب الذى حققهما الأهلى والوداد المغربى، وأن هناك شكوك حول تآمر اتحاد الكورة على النادي الأهلي.

واستضافت حلقة أمس الخميس من برنامج “البريمو”، المذاع على قناة TN تن، الناقدين للحديث عن أزمة مكان، مباراة نهائي دورى أندية أفريقيا.

طالع المزيد:

وأكد الناقد الرياضى خالد عامر على مسؤولية اتحاد الكرة، فى هذا الشأن، مستدركا أنه ليس هناك معلومات مؤكدة، تفيد بأن اتحاد الكورة قد أبلغ النادي الأهلي أو لم يبلغه (بشان مكان إقامة نهائى دورى أبطال الأندية 2022)

وأضاف أنه من مصلحة مصر أن تقوم باستضافة النهائي لأكبر، فى بطولة أفريقيا على مستوى الأندية.

وفى ذات السياق قال الشرقاوى أنه إذا كان اتحاد الكرة المصرى قد أخبر نادى بيراميدز بشأن مباراة نهائى الكونفيدرالية، ولم يخبر الأهلى بشأن مباراة نهائى دورى الأبطال، يكون اتحاد الكرة هو الذى تآمر على الأهلى، وليس الاتحاد الأفريقى، وأن اتحاد الكورة قام، بتهميش النادي الأهلي.

وطالب الشرقاوى بوجوب أن يصرّح الاتحاد المصرى أنه قد أبلغ النادي الأهلي أم لا.

وتابع الشرقاوي: وفي حالة أن بيراميدز قام بتقديم طلب للاتحاد والأهلي ولم يقوم بالاهتمام، وتقديم الطلب فسيكون التقصير من قبل النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى