سواريس مدرب الأهلى الجديد فى القاهرة خلال ساعات.. مباراة الجونة الأولى له مع الفريق

كتب: أحمد محمد
أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية، اقتراب، البرتغالى ريكاردو سواريس، من تولي تدريب الفريق الأول للأهلي خلال الفترة القادمة، خلفا للمدرب الراحل الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، الذى غادر مهمة تدريب الفريق مطلع الشهر الجاري، بعد فسخ عقده مع النادى الأهلى بالتراضي.

طالع المزيد:

وكشفت الصحيفة البرتغالية، بعض تفاصيل الاتصالات والمشاورات التى انتهت بالتعاقد مع المدرب البرتغالى، مؤكدة أن الأخير لم يفكر في مناقشة الأمر، ووافق على الفور على تدريب الأهلي، حيث لم يستطيع رفض عرض الأهلي المغري من الناحية المالية، والذى ينص على تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأحمر لمدة موسمين مقابل 3 ملايين يورو.
وأكدت الصحيفة البرتغالية فى تقريرها أن سواريس تحمل الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع نادى جيل فيسنتي، والبالغ قدره 250 ألف يورو، وقرر أن يدفعه مقابل أن ينهى تعاقده مع جيل فيسنتي، ويلبى طلب الأهلى.
وفاز فريق جيل فيسنتي تحت قيادة سواريس الموسم الماضي في 13 مباراة بينما تعادل 12 مرة وخسر 9 مرات في الدوري البرتغالى، ليحتل المركز الخامس فى االدوري البرتغالي برصيد 51 نقطة ويتأهل الفريق إلى دوري المؤتمر الأوروبي.
ومن المقرر أن يصل سواريس إلى القاهرة خلال ساعات للتوقيع الرسمي، على عقود تدريب الأهلي، وتولي المهمة الفنية بشكل رسمي، ويقود فريق الأهلى فى مباراة الجونة لتكون هي الأولى للمدرب البرتغالي كمدير فني للأهلي.
وجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد الإسكندربة، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدورى العام.

زر الذهاب إلى الأعلى