مقتل صيدلانى مصرى برصاص سيدة سعودية

كتب: أحمد مجمد

لقى صيدلاني مصري – مساء أمس الثلاثاء – مصرعه على أثر إطلاق سيدة سعودية الرصاص عليه، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، انتهت بإخراج السيدة مسدس من حقيبتها وإطلاق الرصاص على المواطن المصرى أحمد محمد حاتم، الذى لقى مصرعه.

طالع المزيد:

وتلقى والدى القتيل نبأ مصرع نجلهما مساء أمس، من زميل له في السعودية، حسبما أفاد ابن عمه فى تصريحات للصحافة، مضيفا أن الأنباء التي وردت إليهم هو وفاته برصاص سيدة أثناء عمله في صيدلية معروفة نتيجة مشادة كلامية دارت بينهما، مشيرا إلى أن التفاصيل الكاملة للواقعة بأبعادها لم ترد إليهم بشكل كاف.
وقال مصدر مقرب أن السفير طارق المليحي، القنصل العام بالرياض، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا الكوف لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المواطن المصري.
وواصل ابن عم المجنى عليه أنهم في انتظار انتهاء الإجازة الرسمية وعودة العمل بالمؤسسات الحكومية، لعمل توكيل لمحامي، لمتابعة الإجراءات استرجاع الجثمان، ومتابعة تفاصيل القضية.
وجدير بالذكر أن الحادث انتشر على مواقع التواصل، وأفاد بعضها أن المصري أحمد محمد حاتم، يعمل طبيبا صيدلانيا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية،لقى مصرعه، وأن سبب الوفاة إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى