الأهلي يحقق فوزًا صعبًا على المقاصة بهدف وحيد في الدوري

كتب – محمود مراد

تمكن فريق النادي الأهلي، من تحقيق فوز ثمين وصعب على نظيره مصر المقاصة، بهدف وحيد سجله لاعبه المالي أليو ديانج، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. ديانج يمنح الأهلي التقدم على المقاصة في الشوط الأول

وسجل اليو ديانج هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من تصويبة أرضية رائعة من على حدود منطقة الجزاء على يسار رمضان مصطفى، بعدما قاد كريم فؤاد هجمة من الجبهة اليمنى ومررها إلى أحمد عبد القادر الذي راوغ لاعب المقاصة وأهداها إلى ديانج ليلعبها مباشرة في مرمى المقاصة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف في الدفاع، أليو ديانج – رامي ربيعة – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – محمد فخري في الوسط، حسام حسن في الهجوم.

وجاء تشكيل المقاصة ضد الأهلي من، رمضان مصطفى في حراسة المرمى، وهشام حافظ وأحمد منعم ومحمد محسن ليلة ومصطفى كاجو في الدفاع، علي المصري وخالد صلاح وسيرجي ايريك وأحمد عيد في الوسط ومحمد عادل امو و ومحمود فهمي في الهجوم.

بهذه النتيجة واصل الأهلى انتصاراته بعد الفوز المباراة السابقة على الجونة، ليرفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثالث ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما توقف رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى