لم يتحمل أحمد وفاة فاتن فلحق بها بعد ساعات.. عريس دفن فى حضن عروسه

لم يتحمل الزوج أحمد عباس 43 عاما، خبر وفاة زوجته “فاتن.ا” 35 عاما، اللذان لم يمر على زواجها خمسة أشهر، وبسبب الحزن سقط الزوج الوفى مغشيا عليه فور تأكده من وفاتها، وتم نقله إلي مستشفي خاص لإسعافه، لكنه فارق الحياة بعد ساعات قليلة ليلحق بزوجته الراحلة.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير امن الشرقية، اخطار من ادارة البحث الجنائي بوفاة زوجين في نفس اليوم، الزوجة فاتن 35 سنة، وأحمد عباس الزوج 43 سنه، وفاة طبيعية.

طالع المزيد:

فرنسا.. العثور على طفلة متوفاة داخل غسالة ملابس

شيع اليوم السبت أهالي مدينة العاشر من رمضان، جنازة العريس، الذى لحق بعروسه، وكانا يقيمان بالمجاورة 25، ورحلت الزوجة صباح اليوم السبت، بعد تعرضها لأزمة قلبية أثناء النوم فيما فارق الزوج الحياة صباح اليوم السبت، وجرى دفن الاثنين بجوار بعضهما في مقبرة واحدة، بمقابر أسرتهم في مدينة العاشر.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي المدينة العاشر من رمضان، لوفاة “فاتن.ا”، وزوجها أحمد عباس، اللذان لم يمر على زواجها خمسة أشهر.
وأكدت أسرة الزوجين، أن الزوج اكتشف وفاة الزوجة صباح اليوم، أثناء محاولة ايقاظها، بعدما تأخرت عن موعد استيقاظها يوميا، وجرى توقيع الكشف الطبي عليها وتبين تعرضها لأزمة قلبية أثناء نومها، وصرح بالدفن.

زر الذهاب إلى الأعلى