pathaan شاروخان يواصل تحطيم الإيرادات.. والمنتج يتخذ قرارا ذكيا لزيادة الأرباح

كتبت: هدى الفقى

على الرغم من سيطرة فيلم عودة شاروخان “باثان Pathaan” بطولة النجم الكبير شاروخان على شباك التذاكر، فى سينمات الهند بشكل لم يسبق له مثيل، فقد اتخذت الشركة المنتجة للفيلم Yash Raj Films قرارا ذكيا، وذلك بتخفيض أسعار التذاكر بنسبة 25 ٪ لتشجيع جمهور أكبر على الدخول للسينما ومشاهدة الفيلم، وتحقيق المزيد من الأرباح.
ومنذ عرضه حطم فيلم عودة شاروخان باتان، الأرقام القياسية، وبدأ عرض الفيلم في دور العرض في 25 يناير الماضى، وخلال 6 أيام فقط ، حقق الفيلم أكثر من 600 كرور روبية على مستوى العالم.
ومع تحليل الإيرادات التي حطمت الرقم القياسي، اتخذت شركة الإنتاج الهندية برئاسة المنتجة أديتيا شوبرا استراتيجية ذكية للحفاظ على نجاح شباك التذاكر.

طالع المزيد:

ومن غير المعتادة أن يتخذ المنتجون هذه الخطوة بتخفيض أسعار التذاكر في الأسبوع الثاني من عروض الأفلام لكن المنتجة شوبرا اتخذت هذا القرار بعد خمسة أيام فقط من عرض الفيلم، فى رهان على أن تجذب أسعار التذاكر المخفضة المزيد من رواد السينما ، وبالتالى تزيد إيرادات شباك التذاكر.

Image

وتشير توقعات المحللين إلى أن الفيلم لديه القدرة على كسب 1000 كرور روبية في الأسبوع التالي ، مما يضعه في نفس تصنيف أفلام ناجحة أخرى مثل Bahubali و KGF و RRR.
ومن المقرر أيضًا أن يواصل “باثان” نجاحاته على المستوى الدولي، متجاوزة أرباح Avatar 2 و Marvel في العديد من البلدان.
وجدير بالذكر أن الفيلم هو أول أفلام شاروخان الثلاثة بعد توقف دام أكثر من أربع سنوات، ويشارك شاروخان بطولة الفيلم عدد من نجوم السينما الهندية على رأسهم ديبيكا بادوكون وجون أبراهام في أدوار محورية.

زر الذهاب إلى الأعلى