الهلال السعودي يسجل هدفين في شباك فلامينجو بالشوط الأول

كتب – محمد حسن

تمكن فريق الهلال السعودي من التقدم على نظيره فلامنجو بنتيجة 2-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب “طنجة”، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في البطولة التي تستضيفها المغرب.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الهلال وفلامينجو في كأس العال للأندية

سجل سالم الدوسري هدفي نادي الهلال بالدقيقتين 4، و45 من عمر اللقاء، بعدها استطاع بيدرو في إدراك هدف التعادل لفريق فلامنجو في الدقيقة 20.

وشهدت المباراة تلقي اللاعب جيرسون الطرد في الوقت بدل الضائع بعد عرقلة مهاجم الهلال ليحصل على إنذار ثاني ليبدأ فلامنجو الشوط الثاني ناقص عددياً.

سالم الدوسري

وبات سالم الدوسري أول لاعب سعودي يتمكن من التسجيل في 3 نسخ مختلفة من بطولة كأس العالم للأندية وخامس لاعب في تاريخ البطولة بعد حسين الشحات ورونالدو وميسي وجاريث بيل.

وتأهل الهلال الى دور نصف نهائي كأس العالم بعد الفوز على الوداد المغربي بركلات الترجيح 5-3، عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بالمباراة بنتيجة 1-1.

ويدخل فلامنجو البطولة من الدور نصف النهائي من البطولة، في حين أن طرف نصف النهائي الآخر هو النادي الأهلي الذي سيخوض مواجهة تاريخية ضد بطل أوروبا العملاق الاسباني ريال مدريد وستكون غدا الأربعاء في التوقيت نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى