صور وفيديوهات من أخر تدريب للأهلى وريال مدريد.. قبل المواجهة

كتب: أحمد محمد

في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، يخوض الأهلي المواجهة المرتقبة ضد فريق ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بملعب مولاي عبد الله بالمغرب.
وفى معسكر الأحمر، بمقر بعثة الأهلى فى الرباط، اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل التوجه لتناول وجبة العشاء، وألقى عليهم محاضرة فنية بالفيديو.

طالع المزيد:

شاهد ريال مدريد متوجها لركوب الطائرة وجماهير الأهلى تعلق: «تعالوا الأهلي مستنيكم»

وحرص كولر خلال المحاضرة على عرض بعض الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين خلال المحاضرة، في إطار التجهيزات النهائية لمباراة ريال مدريد غدًا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وعلى الجانب الآخر، لم يسافر إلى المغرب عدد من لاعبى ريال مدريد المؤثرين فى الفريق، وهم: تيبوت كورتوا وإيدر ميليتاو وكريم بنزيمة.
وفى تصريحات لمدرب الريال، كارلو انشيلوتي في المؤتمر صحفي، قال الأخير: “إذا وصل ريال مدريد إلى النهائي، فأنه يأمل في أن يتمكن اللاعبين القدوم إلى المغرب، والمشاركة فى مباراة النهائى التى سوف تقام السبت القادم.
وأكد أنشيلوتى أنه تم استبعاد لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي وإيدن هازارد.

وكان قد أقيم أمس الاجتماع الفني للمباراة الأهلي بقاعة المؤتمرات في استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط،بحضور اللجنة المنظمة للبطولة «فيفا»، وطاقم التحكيم ومنسق المباراة، وذلك للتأكيد على التعليمات الإدارية والتنظيمية والإعلامية الخاصة بالمباراة.
وحضر وفد الأهلى برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، المنسق العام للبعثة، الإجتماع، كما حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وعدد أخر من أداريى البعثة.
وعلى الجانب الأخر حضر الوفد الإداري لنادي ريال مدريد.
تحدد فى الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى