لثانى مرة فى أقل من شهر.. نزع فتاة من أسرة مصرية في إيطاليا

خاص من إيطاليا: إكرامى هاشم

تعرضت أسرة مصرية تعيش في إيطاليا و تحديدا بمدينة بريشا بالشمال الإيطالي لنزع إبنتهما البالغة من العمر 16 عاما بعد قيام الأب بضربها ضربا مبرحا تسبب في ترك أثار علي وجهها و جسدها .
و بحسب رواية الفتاة أنها كانت قد نشرت مقطع فيديو لها علي منصة تيك توك بدون حجاب شاهده بعض أقارب الأسرة في مصر الذين قاموا بإبلاغ الأب الذي تمكن منه الغضب و لم يتمالك نفسه و فور عودته إلي المنزل إنهال علي إبنته بالضرب علي وجهها و جسدها
مما سبب لها بعض الكدمات و العلامات علي جسدها فقامت الفتاه بإبلاغ إحدي صديقاتها عن طريق إرسال رسالة علي واتس أب و التي قامت بدورها بإبلاغ الشرطة التي حضرت إلي منزل الأسرة علي الفور لتجد الفتاه في حالة إعياء و بكاء و من ثم تم نقلها فورا إلي أقرب مستشفي التي أقرت بتعرض الفتاه لعنف جسدي يتطلب العلاج لمدة تزيد عن أسبوعين .
و تم إبلاغ مكتب الشؤون الإجتماعية المختص بمدينة بريشيا الذي قرر نزع الفتاه من أسرتها و إيداعها أحد الملاجئ التابعة للبلدية علي حسب القانون الإيطالي الذي لا يتهاون في حوادث العنف الأسري ضد الأبناء القصر .
و تأتي تلك الحادثة بعد أسبوعين من حادثة أخري لأسرة مصرية تعرضت لنفس المصير في مدينة ميلانو .
و لعل تلك الحوادث المتكررة تؤكد ما قد سبق و أكد عليه بيان بأن أبناء الجيل الجديد من العرب المولودين في الغرب يعيشون في صراع ما بين ثقافتين مختلفتين و يقعوا بين شقي رحي .

طالع المزيد:

60 جثة على الشاطىء و 40 ابتلعهم البحر.. مأساة جديدة للهجرة غير الشرعية

زر الذهاب إلى الأعلى