الداخلية تحل لغز العثور على 3 جثث لشخص أجنبى وطفلين بأحد فنادق الأسكندرية

كتبت: هدى الفقى

باشرت النيابة العامة اليوم الاثنين التحقيق فى جريمة العثور على 3 جثث لشخص أجنبي، (يحمل جنسية مدغشقر) وطفلين داخل فندق شهير بمنطقة محطة الرمل بمدينة الأسكندرية.

استطاعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات الحادث، وذكرت الداخلية في بيان لها أمس الأحد أن: “انتحر شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بشنق نفسه داخل غرفته بأحد الفنادق بالإسكندرية”.
كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة العطارين بورود بلاغ من إدارة فندق شهير بشارع الشهداء بمحطة الرمل، يفيد بالعثور على 3 جثث، فانتقل على الفور ضباط مباحث القسم برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شخص من دولة مدغشقر، عمره 45 عاما، يرتدي كامل ملابسه ومعلق في مشنقة أعدها على باب حمام الغرفة.
عثرت أيضا أجهزة الأمن في حمام ذات الغرفة، على جثتي طفلين 8 سنوات و 5 سنوات داخل البانيو.
وأجرت أجهزة الأمن بالإسكندرية تحريات موسعة تبين منها أن الأب قتل طفليه ثم انتحر، بشنق نفسه داخل غرفته، عقب قتله نجليه الطفلين؛ وذلك لوجود خلافات بينه وبين زوجته.

طالع المزيد:

انتحار الممثلة الهندية تونشا شارما أثناء عملها في موقع التصوير

كشفت أيضا التحريات أن الشخص المنتحر ترك رسالة قبل الإقدام على جريمته، اعترف فيها بقتل طفليه قبل انتحاره انتقامًا من زوجته لشكه الدائم في سلوكها.

كشفت التحقيقات التى جرت بمعرفة الداخلية، أيضا أن الأب وضع منوما لطفليه ثم أغرقهما في البانيو، قبل أن ينتحر بشنق نفسه.
وفى التحقيقات قالت عاملة نظافة الفندق، وهي أول من اكتشف الجريمة، إنها طرقت باب الغرفة محل الحادث أكثر من مرة ولم يرد أحد فاعتقدت أن النزيل غادر بصحبة طفليه، وعندما عادت مرة أخرى، وكررت الأمر شكّت، وقامت بإبلاغ إدارة الفندق التي استعانت بمفتاح الغرفة الاحتياطى، وفتحتها لتكتشف الجثث الثلاث بالغرفة، فقامت إدارة الفندق بإبلاغ الشرطة على الفور.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة بقسم شرطة العطارين، وتمت إحالتها إلى جهات التحقيق القضائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.