الأهلي يكتسح المحلة بثلاثية ويعزز صدارته للدوري

كتب – علي كريم

اكتسح فريق الأهلي نظيره غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. ريال مدريد يضرب برشلونة برباعية ويتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: علي لطفي في حراسة المرمى، خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي ومروان عطية في خط الوسط، وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا في خط الهجوم.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي، أحمد ميهوب في حراسة المرمى ومعاذ الحناوي ومصطفى العش وإيهاب سمير ومحمد بازوكا ومحمد جابر في الدفاع، وإبراهيم عايش وأحمد النادي وأحمد الشيخ في الوسط، وكريم مصطفى وتشارلز باسي في الهجوم.

تقدم فريق الأهلي على غزل المحلة بهدف نظيف في الدقيقة 42 عن طريق مصطفى العش لاعب المحلة بهدف ذاتي في مرماه بعد استقبال عرضية علي معلول، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

وسجل علي معلول لاعب الأهلي الهدف الثاني لفريقه في مرمى غزل المحلة في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من متابعته لتسديدة أحمد قندوسي الذي تصدى لها حارس المحلة، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيد إلى 47 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن فيوتشر الوصيف، ويتبقى للأحمر 4 مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 30 نقطة في المركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى