تفقدها الرئيس السيسي.. أهم مشروعات المحاور والطرق الجديدة بالجيزة : شاهد

كتبت: هدى الفقى

تفقد أمس الجمعة، 7 إبريل الحالى، الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من مشروعات المحاور والطرق بمحافظة الجيزة، للاطمئنان على سير العمل بها، ومواعيد الانتهاء منها.
وحرص الرئيس السيسى على التأكيد أن هذه المشروعات تأتى لمواجهة أزمة التكدس السكاني والاختناق المروري، الذي يسبب أعباء جسيمة على المواطنين، وأنه على الرغم من تكلفتها إلا أنه لها مردود هام في تسهيل الحركة المرورية، وزمن التقاطر، وتوفير الوقود والتكلفة، والحد من التلوث، وبشكل عام تحسين حياة المواطنين.

 

وتوضح “بيان” فى السطور التالية أهم هذه المشروعات والمحاور الجديدة والتى يبلغ إجمالي أطوالها 200 كيلومترًا، ويتم العمل عليها فى محافظة الجيزة الآن:
– محور 26 يوليو وهو أحد المحاور الرئيسية، ويربط بين حي المهندسين ومدينة 6 أكتوبر بطوال 29 كيلومترًا، ويبدأ الطريق شرقاً من ميدان لبنان بحي المهندسين داخل مدينة الجيزة ويتجه غربًا حتى التقاطع مع طريق الواحات داخل مدينة السادس من أكتوبر، ويتقاطع الطريق مع الطريق الدائري للقاهرة الكبرى، وطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
وتتم الآن أعمال تطوير وتوسعة المحور لتصبح سعته المرورية 8 حارات بدلاً من 4 حارات، وذلك في المسافة، التى تبدأ من ميدان لبنان وحتى تقاطع طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مع إنشاء وصلات وتقاطعات فرعية للطريق واستحداث منازل ومطالع جديدة بالطريق.
– محور صفط اللبن، وهو محور مواز لمحور 26 يوليو، ويبلغ طوله 12 كيلو متر ويربط محور 26 يوليو وأبورواش بمنطقة ناهيا والدائري.
– محور صفط اللبن الخمائل، ويصل بمحور صفط اللبن إلى ميدان الجيزة بطول 5 كيلو متر.
– محور ناهيا وطوله 8 كيلو بعدد 4 حارات فى كل اتجاه، و
– محور الكابلات ويتم تنفيذه بطول 8 كيلو، ويمتد من منطقة البدرشين حتى محور كرداسة وطريق القاهرة – الفيوم بطول 16 كيلو من ميدان الرماية ومنطقة المتحف الكبير باتجاه مدينة الفيوم جنوباً.
– محور اللبيني ويمتد بطول 20 كيلو متر ويمتد من طريق 26 يوليو، وصولا إلى محور السادات (ترسا سابق)
– محور الفريق كمال عامر الجديد ويتم ربطه بالطريق الدائري، ويعد من أهم المحاور الطولية بشبكة الطرق السريعة ويمتد من دائري المنيب جنوباً إلى الوراق شمالاً حتى روض الفرج بمحور تحيا مصر، بطول 15 كم.
ويتضمن مشروع محور الفريق كمال عامر، إنشاء محور حر اتجاهين بعرض من 3 إلى 4 أمتار حارة مرورية بكل اتجاه.
كما يتم تطوير الطرق السطحية لخدمة الحركة المرورية للأهالي بعرض بعرض 2 إلى 3 متر حارة مرورية فى كل اتجاه.

طالع المزيد:

وزير النقل يتابع مع رئيس العامة للطرق والكبارى الموقف التنفيذي للمشروعات بالمحافظات

هذا ما حدث فى سيناء اليوم السبت.. الرئيس يتابع والحكومة تتفقد على الطبيعة | صور

ويتم إنشاء تقاطعات حرة للربط مع الطريق الدائري والمحاور المرورية الرئيسية المتقاطع معها.
يربط المحور أيضاً عدة محاور رئيسية ببعضها وهى 26 يوليو، وجامعة الدول العربية، وصفط اللبن، وفيصل، والهرم، بالإضافة إلى شوارع مستشفى الصدر، والثلاثيني، وخاتم المرسلين، ومطار إمبابة، ويربط العديد من الكتل السكنية: المنيب، والعمرانية، وبولاق الدكرور، والعجوزة، وأرض اللواء، وإمبابة، والوراق، وأوسيم، وروض الفرج.
كما يسهم محور الفريق كمال عامر في ربط العديد من الشرايين المهمة التي تربط الكتل السكنية على مسار المحور بديلاً عن الطرق القديمة مما يوفر من استهلاك الوقود.

الرئيس السيسي يتفقد مشروعات المحاور والطرق بمحافظة الجيزة

– محور أنور السادات (ترسا سابقا) والذي يخفف الأعباء المرورية على طريق فيصل والأهرام، ويربط من ميدان الرماية حتى ميدان الجيزة، وتم الانتهاء منه.
– الطريق السياحي بالهرم بعدد 4 حارات في كل اتجاه، وتبلغ التكلفة الإجمالية للطريق 30 مليون جنيه، ويختصر المسافة للمتجه نحو شرق القاهرة، ويعد من أهم الطرق التي تربط حدائق الأهرام، ومدينة 6 أكتوبر، وطريق الفيوم، بدائري المنيب والمعادي، ومدينة نصر، والمطار، وصولا إلى التجمع، والغاصمة الإدارية الجديدة.
– محور عمرو بن العاص ويربط الطريق الدائري الشمالي بالجنوبي مرورًا بأعلى شوارع العروبة والمحولات والهرم والمطبعة وفيصل، لتقليص زمن الرحلة وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين بمحافظة الجيزة.
ويصل طول محور عمرو بن العاص حوالي 4.3 كيلومترات، وينقسم المحور إلى اتجاهين في كل اتجاه 3 حارات مرورية، وبعرض 11 مترًا في كل اتجاه، ويبلغ إجمالي حارات المحور وطريقي الخدمة 12 حارة، ويربط محوري العروبة وأنور السادات، كما يقطع محور عمرو بن العاص شارعي الهرم وفيصل بمنطقة المطبعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.