لون بشرة لوكاكو وراء حرمان جماهير يوفنتوس من حضور مبارياته

كتب: أحمد محمد

أصدر السلطات الإيطالية قرارا بحرمان 171 مشجعا من جماهير فريق يوفنتوس الإيطالي، من حضور مباريات الفريق بعد توجيههم هتافات عنصرية ضد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في 4 أبريل الماضي.
وكان لوكاكو، قد تعرض لهتافات عنصرية خلال مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا التي جمعت يوفنتوس وإنتر عقب تسجيله هدف التعادل والاحتفال في قلب ملعب “أليانز أرينا” معقل السيدة العجوز.

طالع المزيد:

تطورات جديدة في قضية الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس

وحسب موقع “فوتبول إيطاليا” صدر قرار حرمان 171 من مشجعى يوفنتوس من المباريات بعد تحقيق أجرته السلطات الإيطالية خلال الأيام الماضية، على أثر توجيه هؤلاء المشجعين هتافاتهم ضد المهاجم البلجيكي، عقب تسجيله هدف التعادل لفريقه إنتر ميلان في الدقيقة 90 من عمر مباراة دور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.
وأوضح الموقع الذى أورد الخبر أن التحقيقات التي تجريها السلطات ومركز شرطة تورينو، لا تزال مستمرة للكشف عن مشجعين آخرين لنادي يوفنتوس تعرضوا للاعب بهتافات عنصرية.
وفى سياق قريب أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن تكرار إلقاء الشتائم والهتافات العنصرية من جماهير يوفنتوس قد يغلظ العقوبات على النادي، خاصة بعدما ظهر في مباراة الفريق أمام نابولي أمس، في مسابقة الدوري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى