فرج عامر يعلق على مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

كتب – محمد علي :

يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة نادي بيراميدز، في السوبر المصري، بعد ان قرر نادي الزمالك الانسحاب من المباراة، لذلك فجاء بيراميدز بديل للزمالك امام المارد الأحمر.

اقرا أيضًا.. تامر حسني يحيي حفل السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز الليلة

وفي سياق متصل علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علي مباراة كأس السوبر المصري بين النادي الأهلي وبيراميدز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”.

وقال فرج عامر: “نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز أصعب أكثر مما يتخيل أشد المتفائلين ، المباراة في الملعب بيراميدز عندة لاعبين علي مستوي عالي جدا .

السوبر المصري

وتابع : “باتشيكو مهدد بفقد منصبه إذا انهزم في هذ المباراة يعني بيراميدز حيلعب حياة أو موت ، الخوف إن لاعبي الأهلي يعتقدون أنها مباراة تحصيل حاصل وينشغلون بمباراتهم القادمة مع الترجي التونسي ، حقيقي هذا النهائي لابد ان ياخذ من لاعبي الاهلي كل التركيز والاهتمام ويلعبوا بمنتهي الجدية والحرص”.

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وتنقل قناة أون تايم سبورت الارضي مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميدز فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

ومن المقرر ان تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، ويحيي الفنان تامر حسني حفل مباراة السوبر المصري .

وكان من المقرر مشاركة الزمالك كونه الفريق المتوج بدرع الدوري المصري ولكنه انسحب منذ يومين اعتراضا على قرار لجنة الاستئناف بتأجيل اتخاذ قرار بشأن محمود عبدالمنعم كهربا نجم الأهلي مما يتيح له فرصة المشاركة في مباراة السوبر .

ووافق فريق بيراميدز على المشاركة في السوبر حيث سافرت بعثة الفريق أول أمس .

زر الذهاب إلى الأعلى